عطور و مستحضرات

كيم كارداشيان تغزو عالم التجميل مجدداً بإطلاقها 3 عطور جديدة

كيم كارداشيان تغزو عالم التجميل مجد...

بعد نجاح مجموعة المستحضرات التجميلية التي أطلقتها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان والتي تحمل اسم KKW، قررت كيم اقتحام عالم التجميل مجددا وغزوه بكل اتجاهاته لتطلق  ثلاثة عطور جديدة هذا الشهر تحمل الاسم نفسه. وهذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها كيم العطور فقد طرحت في السابق 7 أنواع منها  قبل انطلاق العلامة التجارية خاصتها، منها العطور الكلاسيكية مثل Glam، Pure Honey، و Kim Kardashian Love. https://www.instagram.com/p/BbC0ux1FRab/?taken-by=kimkardashian  وبحسب مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والمشاهير، كشفت كارداشيان عن إطلاق العطور الجديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي ثلاثة عطور جديدة من عطر الـ غاردينيا، والذي يعتبر من أشهر العطور في العالم،

بعد نجاح مجموعة المستحضرات التجميلية التي أطلقتها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان والتي تحمل اسم KKW، قررت كيم اقتحام عالم التجميل مجددا وغزوه بكل اتجاهاته لتطلق  ثلاثة عطور جديدة هذا الشهر تحمل الاسم نفسه.

وهذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها كيم العطور فقد طرحت في السابق 7 أنواع منها  قبل انطلاق العلامة التجارية خاصتها، منها العطور الكلاسيكية مثل Glam، Pure Honey، و Kim Kardashian Love.

 وبحسب مجلة "هاربرز بازار" المهتمة بالموضة والمشاهير، كشفت كارداشيان عن إطلاق العطور الجديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهي ثلاثة عطور جديدة من عطر الـ غاردينيا، والذي يعتبر من أشهر العطور في العالم، أما الجديد فهو عطر كريستال غاردينيا، وكريستال غاردينيا بالحمضيات، وكريستال غاردينيا العود التي يتوفر بشكل جديد وعبوات زجاجية أنيقة ومثيرة.

وحققت كيم نجاحا ساحقا في خط التجميل الذي بيع فور طرحه في الأسواق، حيث بيعت 300 ألف عبوة في ثلاث ساعات بعد طرحها في الأسواق بقيمة 14 مليون دولار، ما يجعلنا نتوقع نجاح العطور الجديدة وأن تلقى رواجا كبيرا.

اترك تعليقاً