عطور و مستحضرات

الألوان المطفية والصارخة تبرز في مجموعة مكياج كايلي جينر الجديدة

الألوان المطفية والصارخة تبرز في مج...

محتوى مدفوع

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عن أحدث ألوان خط المكياج الذي تُديره Kylie Cosmetics من خلال سلسلةٍ من الصور نشرتها عبر حسابها على إنستغرام  يوم أمس، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. https://www.instagram.com/p/BZEwb9llvLS/?hl=en&taken-by=kyliejenner   وخيّم على ألوان أحمر الشفاه الجديدة طابع الألوان المطفية mud، خلافاً إلى ألوانها الاستثنائية مثل الأرجواني بدرجاته، الوردي بتنوعاته، وحتى لون الفحم، في حين تميّز مكياج العيون بألوانه الصاخبة كالأصفر، حيث كسرت روتين أحمر الشفاه الترابي بمكياج العيونٍ البرّاق.   واعتمدت جينر تسريحتي شعر في جلسة تصويرها، الأولى كانت الكيرلي المبلل بينما زيّنته بالوردة البيضاء، والثانية كانت الستريت الأملس إلى الأسفل، إشارةً إلى أنها

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عن أحدث ألوان خط المكياج الذي تُديره Kylie Cosmetics من خلال سلسلةٍ من الصور نشرتها عبر حسابها على إنستغرام  يوم أمس، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

وخيّم على ألوان أحمر الشفاه الجديدة طابع الألوان المطفية mud، خلافاً إلى ألوانها الاستثنائية مثل الأرجواني بدرجاته، الوردي بتنوعاته، وحتى لون الفحم، في حين تميّز مكياج العيون بألوانه الصاخبة كالأصفر، حيث كسرت روتين أحمر الشفاه الترابي بمكياج العيونٍ البرّاق.

 

واعتمدت جينر تسريحتي شعر في جلسة تصويرها، الأولى كانت الكيرلي المبلل بينما زيّنته بالوردة البيضاء، والثانية كانت الستريت الأملس إلى الأسفل، إشارةً إلى أنها وضعت شعراً مُستعاراً باللون الأشقر البلاتيني.

يُذكر أنّ كايلي جينر صرّحت مؤخراً أنّ سبب إجرائها عملية تجميلٍ في شفتيها يعود إلى أول قبلة حصلت عليها عندما كانت بعمر الـ15 عاماً، حيث علّق الشاب بأنّها تمتلك شفتين رقيقتين، الأمر الذي أثّر على نفسيتها ودفعها لتكبير شفتيها.

اترك تعليقاً