عطور و مستحضرات

طلاء الأظافر بالألوان الهادئة المطفية.. جمال بنكهة الخريف والشتاء

محتوى مدفوع

لكلِّ فصلٍ من الفصول ما يناسبه في عالم الموضة، من حيث الألوان والخامات المستخدَمة، حيثُ يتم اختيارها على أساس أن توحي بأجواء الفصل الذي سيتم ارتداؤها فيه، ومن جهتهم يحاول المصمّمون استقاء الأفكار من وحي تلك الفصول، لتتميّز تصميمات كل منها عن الآخر. ولا يكون ذلك في الأزياء فقط بل بالإكسسوارات أيضاً، وبالمكملات الهامة بالنسبة لإطلالة المرأة العصرية، والتي يشكل طلاء الأظافر أحد عناصرها الأساسية. فبإمكان المرأة الأنيقة التفنن باختيار الألوان والرسومات المناسبة لنوع وألوان الملابس، ما يضفي على إطلالتها سحراً إضافيّاً ويميّزها عن غيرها. ومع الاكتشاف الذي قام به عددٌ من الباحثين بجامعة ليفربول البريطانيَّة، بأنَّ أصابع المرأة بأطوالها

لكلِّ فصلٍ من الفصول ما يناسبه في عالم الموضة، من حيث الألوان والخامات المستخدَمة، حيثُ يتم اختيارها على أساس أن توحي بأجواء الفصل الذي سيتم ارتداؤها فيه، ومن جهتهم يحاول المصمّمون استقاء الأفكار من وحي تلك الفصول، لتتميّز تصميمات كل منها عن الآخر.

ولا يكون ذلك في الأزياء فقط بل بالإكسسوارات أيضاً، وبالمكملات الهامة بالنسبة لإطلالة المرأة العصرية، والتي يشكل طلاء الأظافر أحد عناصرها الأساسية.

فبإمكان المرأة الأنيقة التفنن باختيار الألوان والرسومات المناسبة لنوع وألوان الملابس، ما يضفي على إطلالتها سحراً إضافيّاً ويميّزها عن غيرها.

ومع الاكتشاف الذي قام به عددٌ من الباحثين بجامعة ليفربول البريطانيَّة، بأنَّ أصابع المرأة بأطوالها وأشكالها تعطي فكرة عن شخصيتها، وقدرتها وتشير إلى طباعها وأسلوب حياتها، فيما يسمى بعلم "البارا سيكولوجي"، أي ما وراء علم النفس، الذي ترجم شخصيَّة المرأة من خلال شكل يديها، إلا أن الاهتمام بجمال اليدين والأظافر يعدُّ مؤشّراً قويّاً إلى أننا أمام أنثى تولي صحتها وجمالها عنايةً فائقة، وهو ما يجعلها أكثر جاذبية في عيون من حولها.

وهنا نجمع لكِ أجمل الألوان الهادئة لطلاء الأظافر غير اللامع، وبعض النقوش التي يمكنك تجربتها لتحاكي بيديكٍ الجمال الشتوي والخريفي الهادئ والحزين.

اترك تعليقاً