عطور و مستحضرات

5 أنواع من طلاء الأظافر لا غنى عنها في الخريف المقبل

5 أنواع من طلاء الأظافر لا غنى عنها...

يحمل الخريف المقبل خبرا سارا لكل النساء، سواء كنّ يفضلن الأظافر الوردية الناعمة والباهتة، أو الظلال الجريئة المشرقة واللافتة، إذ أطلقت نخبة من شركات التجميل العالمية تشكيلات متنوعة من ألوان طلاء الأظافر، التي تلبي رغبة الجميع، واللاتي يمكنهن اليوم العثور على اللون المفضل في سهولةٍ ويسرٍ، من أجل قضاء عطلة خريفية مميزة. هنا يرصد موقع "إن ستايل" أجمل 5 أنواع من طلاء الأظافر التي لا يمكن الاستغناء عنها في الخريف المقبل، سواء كانت بألوان براقة من توقيع إيف سان لوران، أو ألوان رمادية وضبابية من شانيل، أو غيرهما من الماركات العالمية. لون السيلفر من إيف سان لوران اللون الأحمر الناري

يحمل الخريف المقبل خبرا سارا لكل النساء، سواء كنّ يفضلن الأظافر الوردية الناعمة والباهتة، أو الظلال الجريئة المشرقة واللافتة، إذ أطلقت نخبة من شركات التجميل العالمية تشكيلات متنوعة من ألوان طلاء الأظافر، التي تلبي رغبة الجميع، واللاتي يمكنهن اليوم العثور على اللون المفضل في سهولةٍ ويسرٍ، من أجل قضاء عطلة خريفية مميزة.

هنا يرصد موقع "إن ستايل" أجمل 5 أنواع من طلاء الأظافر التي لا يمكن الاستغناء عنها في الخريف المقبل، سواء كانت بألوان براقة من توقيع إيف سان لوران، أو ألوان رمادية وضبابية من شانيل، أو غيرهما من الماركات العالمية.

لون السيلفر من إيف سان لوران

اللون الأحمر الناري من ديور

اللون البرتقالي الأحمر من SMITH & CULT

اللون الرمادي الغني من شانيل

طلاء الأظافر الأزرق من JINSOON

اترك تعليقاً