عطور و مستحضرات

تعرفي على أفضل العطور لصيف 2017

من المؤكد أن ثمة أحد لا يمكنه الاستغناء عن العطر الممتاز، والذي دائماً ما يساهم في إكمال الطلة والأناقة، كما أن الرائحة الطيبة والمثيرة تمنحكِ المزيد من الثقة في نفسكِ، فلا تتهاوني في اختيار عطر برائحة تدوم معكِ طوال اليوم. وبحسب مجلة "هاربرز بازار" النسائية، هناك الكثير من أنواع العطور التي تتفاوت أسعارها وقوة رائحتها، إذ يتسم كل عطر بميزة فريدة تمنحكِ إحساساً خاصاً بنفس رائحته. وهناك ميزة في شراء عطر ذي جودة عالية، حتى وإن كان سعره غالياً بعض الشيء، ألا وهي أنكِ لن تستهلكي الزجاجة في فترة قصيرة، فربما تكفي رشتيْن فقط أو ثلاث قبل نزولكِ من البيت

من المؤكد أن ثمة أحد لا يمكنه الاستغناء عن العطر الممتاز، والذي دائماً ما يساهم في إكمال الطلة والأناقة، كما أن الرائحة الطيبة والمثيرة تمنحكِ المزيد من الثقة في نفسكِ، فلا تتهاوني في اختيار عطر برائحة تدوم معكِ طوال اليوم.

وبحسب مجلة "هاربرز بازار" النسائية، هناك الكثير من أنواع العطور التي تتفاوت أسعارها وقوة رائحتها، إذ يتسم كل عطر بميزة فريدة تمنحكِ إحساساً خاصاً بنفس رائحته.

وهناك ميزة في شراء عطر ذي جودة عالية، حتى وإن كان سعره غالياً بعض الشيء، ألا وهي أنكِ لن تستهلكي الزجاجة في فترة قصيرة، فربما تكفي رشتيْن فقط أو ثلاث قبل نزولكِ من البيت لكي تجعل رائحتكِ جميلة طوال اليوم حتى مع التعرق وحرارة فصل الصيف.

وإليكِ أشهر العلامات التجارية المتميزة في مجال العطور والتي يمكنك اختيار ما يناسبكِ منها، وفي مقدمتها تيفاني وشركاه، وغوتشي ورالف رولين، وبرادا وفيكتور ورولف، ودكني وإيمبوريو أرماني.

اترك تعليقاً