عطور و مستحضرات

خبراء تجميل المشاهير: هذه أفضل أنواع الكونسيلر على الإطلاق

خبراء تجميل المشاهير: هذه أفضل أنوا...

محتوى مدفوع

الكونسيلر من المستحضرات التجميلية التي لا يمكنك الاستغناء عنها إطلاقاً، لمفعوله السحري في إخفاء الهالات السوداء التي تظهرك بوجه متعب مجهد وبشرة باهتة مرهقة، وتضيف المزيد من السنوات إلى عمرك. ولحرصنا البالغ على جمالك، نقدم لكِ هذه المجموعة المختارة بعناية من الكونسيلر بحسب رأي فناني المكياج والمشرفين على إطلالات النجمات كجنيفر لوبيز وجيجي حديد وإميلي راتاجكوسكي وغيرهن. La Mer تقول ماري فيليبس، فنانة المكياج المهتمة بإطلالة كل من جنيفر لوبيز وكريسي تيجين بأن: "أفضل كونسيلر هو من علامة La Mer لما يقوم به من تغطية كاملة وخفيفة في الوقت ذاته، كما أنه مهدئ للجفون ولطيف على البشرة، ولا يسبب الجفاف

الكونسيلر من المستحضرات التجميلية التي لا يمكنك الاستغناء عنها إطلاقاً، لمفعوله السحري في إخفاء الهالات السوداء التي تظهرك بوجه متعب مجهد وبشرة باهتة مرهقة، وتضيف المزيد من السنوات إلى عمرك.

ولحرصنا البالغ على جمالك، نقدم لكِ هذه المجموعة المختارة بعناية من الكونسيلر بحسب رأي فناني المكياج والمشرفين على إطلالات النجمات كجنيفر لوبيز وجيجي حديد وإميلي راتاجكوسكي وغيرهن.

La Mer

تقول ماري فيليبس، فنانة المكياج المهتمة بإطلالة كل من جنيفر لوبيز وكريسي تيجين بأن: "أفضل كونسيلر هو من علامة La Mer لما يقوم به من تغطية كاملة وخفيفة في الوقت ذاته، كما أنه مهدئ للجفون ولطيف على البشرة، ولا يسبب الجفاف فهو يتألف من مكونات فائقة الترطيب".

Laura Mercier

من جانبها تنصح باتي دوبروف، المشرفة على إطلالة غوينيث بالترو وداكوتا جونسون باستخدام بكونسيلر Laura Mercier، وتقول عنه: "إنه منتج هائل يعطي التغطية المطلوبة ويخفي البقع بشكل مذهل، كل ما عليك فعله هو استخدام الفرشاة الصغيرة وستحكمين بنفسك على النتائج".

Nars Soft Matte Complete Concealer

يقول هانغ فانجو، المهتم بمكياج سيلينا غوميز وإميلي راتاجكوفسكي وتايلور هيل: "هذا النوع الجديد من الكونسيلر  من Nars هو الخيار الأمثل للباحثات عن التغطية الكاملة والإطلالة المشرقة، كما أنه مثالي لمن تعاني من جفاف البشرة".

Becca Ultimate Coverage Concealer

يقول باتريك تا، المهتم بمكياج أليساندرا أمبروسيو وأوليفيا مون: "أحب أن أخلط الكونسيلر مع هذا النوع "بيكا"، فهو شفاف ويؤمن التغطية المثالية لمنطقة حول العين، وعادة أقوم بوضعه أعلى الجفنين وليس أسفلهما.

Clé de Peau Beauté Concealer

تقول جن ستريشر، إحدى ملاك صالون سترييك الشهير: "استخدم هذا النوع إما بعد تنديته بالماء أو باستخدام إصبعي، فهو مزيج مثالي ورطب بشكل لا يصدق، كما أنه سهل الاستخدام".

Marc Jacobs Beauty Remedy Concealer Pen

يقول مايكل أشتون الفنان المكسيكي المهتم بمكياج ملكة الأغنية "أديل": "هذا هو اختياري الذي أنصح به عملائي نظرًا لما يقوم به من إخفاء سحري للهالات السوداء، فضلاً عن أنه خفيف ويضفي الإشراقة المتميزة على العينين بشكل لافت".

Urban Decay Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer

يقول آرييل تيغادا، الفنان المكسيكي الذي تستعين به كايلي جينر: "كم هو رائع هذا الكونسيلر، فلا يحتاج لمجهود كبيرعند تطبيقه، كما أنه يشبه لون البشرة إلى حد كبير، ما يمنحك إطلالة طبيعية مئة بالمئة".

اترك تعليقاً