عطور و مستحضرات

بودرة Terracotta Chic Tropic.. تعزيز ثنائي للاسمرار من Guerlain

بودرة Terracotta Chic Tropic..  تعز...

محتوى مدفوع

إصدار جديد محدود من "تيراكوتا شيك تروبيك" تطلقه علامة جيرلان، ليتماشى بشكل مثالي مع  الحركة المبهجة من فترة العشرينيات الصاخبة، ويدعونا إلى الاستمتاع بحريّة أكبر وإلى التجرّؤ على احتضان اللون الذهبي والترف.  بودرة "Terracotta Chic Tropic"  ثنائية لتعزيز الاسمرار للوجه وناحية أعلى الصدر، فإن درجة لون "تيراكوتا"  المعززة للاسمرار منثورة بالذهب والضوء، وهي تترافق مع اللون المرجاني لزيادة إشراق البشرة وإبراز عظمتَي الوجنتَين. كما لا يُمكن مقاومة عطر هذه البودرة، فهو مزيج لذيذ من درجات الإيلنغ وزهر البرتقال والفانيليا وحبوب التونكا والمسك، حيث يشكّل هذا العطر توقيعاً فريداً خاصّا بالدار. من خلال علبة هذه البودرة، تتوجه جيرلان إلى ميامي أو هامبتون أو ريفييرا مع

إصدار جديد محدود من "تيراكوتا شيك تروبيك" تطلقه علامة جيرلان، ليتماشى بشكل مثالي مع  الحركة المبهجة من فترة العشرينيات الصاخبة، ويدعونا إلى الاستمتاع بحريّة أكبر وإلى التجرّؤ على احتضان اللون الذهبي والترف.

 بودرة "Terracotta Chic Tropic"  ثنائية لتعزيز الاسمرار للوجه وناحية أعلى الصدر، فإن درجة لون "تيراكوتا"  المعززة للاسمرار منثورة بالذهب والضوء، وهي تترافق مع اللون المرجاني لزيادة إشراق البشرة وإبراز عظمتَي الوجنتَين.

كما لا يُمكن مقاومة عطر هذه البودرة، فهو مزيج لذيذ من درجات الإيلنغ وزهر البرتقال والفانيليا وحبوب التونكا والمسك، حيث يشكّل هذا العطر توقيعاً فريداً خاصّا بالدار.

من خلال علبة هذه البودرة، تتوجه جيرلان إلى ميامي أو هامبتون أو ريفييرا مع شجر النخيل المنسّقة والمستوحاة من الخلفيّات الملوّنة. تقوم هذه الأشجار بتزيين غطاء المستحضر المتماسك لتلوين الوجنتَين، وتجعل علبة المجوهرات الجديدة هذه غرضاً تزيينياً يُعاد استعماله حسب الرغبة بعد انتهاء البودرة.

وتشكّل الخلفيّة الملوّنة بالكامل والمترافقة مع أنماط الآرت "ديكور تيّاراً" حاليّاً لا يُفَوّت، وهي تُضفي لمسة من النعومة على منازلنا وتنقلنا إلى فترة العشرينيات.

 

 

اترك تعليقاً