عطور و مستحضرات

Star Magnolia... سحر الربيع المتألق من Jo Malone

Star Magnolia... سحر الربيع المتألق...

محتوى مدفوع

كولونيا مفعمة بالحيوية تقدمها علامة جومالون، حيث الأزهار الرقيقة البيضاء تعبق بسحر الربيع المتألق وهي في أوج تفتحها في  Star Magnolia بإصدارها المحدود. إن زهرة ستار ماغنوليا المفعمة بالحيوية تفوح بنفحات زهورية منعشة وشفافة مع لمسات من الياسمين الغض، بينما زيت ورق الماغنوليا يضفي على العطر طابع الخضرة النضرة. يعبق هذا العطر برائحة محيرة وجذابة من تناغم ورق الماغنوليا وزهر البرتقال مع لمسة من الليمون والزنجبيل والشيسو وخشب الصندل.   كما أن رائحة الربيع تفوح من رذاذ الشعر الأول من نوعه لدى جومالون لندن، وهو عبارة عن مزيج من زهرة ستار ماغنوليا الرقيقة مع زهر البرتقال والليمون والسيشو، فتشكل هذه المكونات

كولونيا مفعمة بالحيوية تقدمها علامة جومالون، حيث الأزهار الرقيقة البيضاء تعبق بسحر الربيع المتألق وهي في أوج تفتحها في  Star Magnolia بإصدارها المحدود.

إن زهرة ستار ماغنوليا المفعمة بالحيوية تفوح بنفحات زهورية منعشة وشفافة مع لمسات من الياسمين الغض، بينما زيت ورق الماغنوليا يضفي على العطر طابع الخضرة النضرة.

يعبق هذا العطر برائحة محيرة وجذابة من تناغم ورق الماغنوليا وزهر البرتقال مع لمسة من الليمون والزنجبيل والشيسو وخشب الصندل.

 

كما أن رائحة الربيع تفوح من رذاذ الشعر الأول من نوعه لدى جومالون لندن، وهو عبارة عن مزيج من زهرة ستار ماغنوليا الرقيقة مع زهر البرتقال والليمون والسيشو، فتشكل هذه المكونات وشاحاً رقيقاً مشبعاً بمكونات العناية والتنعيم الشديدة اللمعان.

ويمكنكِ استخدام هذا الرذاذ يومياً لوحده أو مع كولونيا تكميلية.

 
اترك تعليقاً