عطور و مستحضرات

لوريال باريس: ثيلان بلوندو الوجه الإعلاني الجديد على المستوى العالمي

لوريال باريس: ثيلان بلوندو الوجه ال...

أعلنت الشركة العملاقة المتخصصة في مستحضرات التجميل عن اختيارها الممثلة والعارضة الفرنسية الشابة ثيلان بلوندو لتكون وجهها الإعلاني الجديد على الصعيد العالمي والأصغر في تاريخ ماركة رويال باريس وهي ابنة فيرونيكا لوبري وباتريك بلوندو المعروفين في فرنسا. وقد أعلنت عن هذا الخبر بشكل رسمي يوم الثلاثاء 5 أبريل، يوم عيد ميلاد الممثلة البالغة من العمر 16 عاما، لتكون وجه لوريال باريس دوليا وتظهر في حملاتها الإعلانية مستقبلا. وبذلك، ستتعاون ثيلان بلوندو مع فريق عمل هذه العلامة المرموقة وتنضم إلى لائحة مشاهير وفنانين عالميين مثل إيفا لونغوريا، بربارا بالفن، كارلي كلوس أو إيزابيلي فونتانا. وتوضح الشابة عن سعادتها بهذا التعاون قائلة:

أعلنت الشركة العملاقة المتخصصة في مستحضرات التجميل عن اختيارها الممثلة والعارضة الفرنسية الشابة ثيلان بلوندو لتكون وجهها الإعلاني الجديد على الصعيد العالمي والأصغر في تاريخ ماركة رويال باريس وهي ابنة فيرونيكا لوبري وباتريك بلوندو المعروفين في فرنسا.

وقد أعلنت عن هذا الخبر بشكل رسمي يوم الثلاثاء 5 أبريل، يوم عيد ميلاد الممثلة البالغة من العمر 16 عاما، لتكون وجه لوريال باريس دوليا وتظهر في حملاتها الإعلانية مستقبلا. وبذلك، ستتعاون ثيلان بلوندو مع فريق عمل هذه العلامة المرموقة وتنضم إلى لائحة مشاهير وفنانين عالميين مثل إيفا لونغوريا، بربارا بالفن، كارلي كلوس أو إيزابيلي فونتانا.

وتوضح الشابة عن سعادتها بهذا التعاون قائلة: "إنه لشرف لي أن أنضم إلى عائلة لوريال باريس، هذه العلامة التجارية المتخصصة في المستحضرات التجميلية والتي لطالما حلمت أن أتعامل معها. وهذه هي أفضل هدية قد أحصل عليها ومغامرة ستبدأ بنجاح".

تعد ثيلان بلوندو واحدة من الشخصيات التي تمتلك الكثير من المعجبين حول العالم، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي كتويتر والفيسبوك وسناب شات وإنستغرام. كما أنها بدأت حياتها المهنية في وقت مبكر جدا، حيث شاركت في عرض أزياء لجين بول غاولتير في أسبوع الموضة الباريسي، فضلا عن عرضها لدولتشي آند غابانا وبول أند جو سيستر وإيليفن باريس.

اترك تعليقاً