عطور و مستحضرات

صوفي ألوش تعلن عن فرع "كوسمي باريس" في دبي وهذا ما قالته "لفوشيا"

صوفي ألوش تعلن عن فرع "كوسمي باريس"...

محتوى مدفوع

أعلنت سيدة الأعمال الفرنسية صوفي ألوش، افتتاح الفرع الأول لـ "كوسمي باريس" KOSME PARIS  في الشرق الأوسط من عاصمة الجمال دبي، وعبّرت عن سعادتها بهذه الخطوة التي تتوقع لها كل النجاح، كون المرأة العربية عاشقة لكل ما تهبه لها الطبيعة من أجل جمالها وتألقها. وفي حديثها مع فوشيا، أكدت صوفي أن "كوسمي باريس" تعتمد على الزيوت الطبيعية في مكوناتها، ولا تسمح باستخدام أي من المواد الكيميائية، لأنها على يقين أن الطبيعية مصدر أساسي للجمال، ويجب أن لا يخلط بأي من المواد الأخرى ليهب المرأة النتائج الجمالية التي تتطلع لها. كما تتوقع صوفي أن مواد "كوسمي باريس" ستلقى الإقبال الكبير من طرف

أعلنت سيدة الأعمال الفرنسية صوفي ألوش، افتتاح الفرع الأول لـ "كوسمي باريس" KOSME PARIS  في الشرق الأوسط من عاصمة الجمال دبي، وعبّرت عن سعادتها بهذه الخطوة التي تتوقع لها كل النجاح، كون المرأة العربية عاشقة لكل ما تهبه لها الطبيعة من أجل جمالها وتألقها.

وفي حديثها مع فوشيا، أكدت صوفي أن "كوسمي باريس" تعتمد على الزيوت الطبيعية في مكوناتها، ولا تسمح باستخدام أي من المواد الكيميائية، لأنها على يقين أن الطبيعية مصدر أساسي للجمال، ويجب أن لا يخلط بأي من المواد الأخرى ليهب المرأة النتائج الجمالية التي تتطلع لها.

كما تتوقع صوفي أن مواد "كوسمي باريس" ستلقى الإقبال الكبير من طرف المرأة الخليجية، التي تعد الزيوت الطبيعية من أساسيات ثقافتها الجمالية.

 
اترك تعليقاً