عطور و مستحضرات

"نيفيا" تتعاون مع كيابي لإصدار مجموعة كبسولة لموسم صيف 2017

"نيفيا" تتعاون مع كيابي لإصدار مجمو...

محتوى مدفوع

أعلنت العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة نيفيا عن تعاونها المقبل مع ماركة الملابس الجاهزة الفرنسية كيابي لتقديم مجموعة كبسولة من المتوقع إصدارها في مايو 2017. كما سيتزامن هذا التعاون مع إصدار كريم واق من الشمس من نيفيا. يعتبر هذا الكريم المبتكر من نيفيا نتيجة خمس سنوات من البحوث وتسع براءات اختراع. حيث لا يحمي هذا المنتج الجديد البشرة من أشعة الشمس الضارة فقط، وإنما لا يترك أي بقع على الملابس بفضل فعالية Clothing Protection Complex التي يحتوي عليها المرهم. وبهدف الاحتفال بهذا المنتج المبتكر، قررت على إثره العلامة التجارية نيفيا بالتعاون مع كيابي إصدار مجموعة محدودة مخصصة لكل

أعلنت العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة نيفيا عن تعاونها المقبل مع ماركة الملابس الجاهزة الفرنسية كيابي لتقديم مجموعة كبسولة من المتوقع إصدارها في مايو 2017. كما سيتزامن هذا التعاون مع إصدار كريم واق من الشمس من نيفيا.

يعتبر هذا الكريم المبتكر من نيفيا نتيجة خمس سنوات من البحوث وتسع براءات اختراع. حيث لا يحمي هذا المنتج الجديد البشرة من أشعة الشمس الضارة فقط، وإنما لا يترك أي بقع على الملابس بفضل فعالية Clothing Protection Complex التي يحتوي عليها المرهم.

وبهدف الاحتفال بهذا المنتج المبتكر، قررت على إثره العلامة التجارية نيفيا بالتعاون مع كيابي إصدار مجموعة محدودة مخصصة لكل الأسر. ستتضمن قمصانا باللون الأبيض بتطريزات ملونة مكتوبا عليها رسائل ذات معان إيجابية مثل "السعادة هي العائلة".

اترك تعليقاً