عطور و مستحضرات

تعرفي على أفضل العطور لربيع 2017

تعرفي على أفضل العطور لربيع 2017

لاشك أن العطور أحد أهم الأشياء التي لا يستغني عنها أحد إطلاقاً، فالأنف تشم رائحة الجمال قبلما تراه العين، وجميعنا نبحث عن الجمال، فضلاً عن الراحة التي تبثها في النفس حينما تبعث الروائح الطيبة بجوارنا. من العبير الجميل إلى أشكال الزجاجات جلبنا لك تشكيلة من أفضل عطور الربيع الجديدة الجريئة، والتي أوردتها مجلة "هاربرز بازار" وفيما يلي اخترنا لك أفضل 7 عطور يستمر عبيرها. مياو مياو     إليكِ نسخة أخف من الزنبق الأصلي من عطور مياو مياو، وهذه المرة يأتي في زجاجة زرقاء شفافة. "مياو مياو لو بيلو" ب 90 دولاراً. كارولينا هيريرا هذا العطر يشبه قطعة من ديكور المنزل

لاشك أن العطور أحد أهم الأشياء التي لا يستغني عنها أحد إطلاقاً، فالأنف تشم رائحة الجمال قبلما تراه العين، وجميعنا نبحث عن الجمال، فضلاً عن الراحة التي تبثها في النفس حينما تبعث الروائح الطيبة بجوارنا.

من العبير الجميل إلى أشكال الزجاجات جلبنا لك تشكيلة من أفضل عطور الربيع الجديدة الجريئة، والتي أوردتها مجلة "هاربرز بازار"

وفيما يلي اخترنا لك أفضل 7 عطور يستمر عبيرها.

مياو مياو

   

إليكِ نسخة أخف من الزنبق الأصلي من عطور مياو مياو، وهذه المرة يأتي في زجاجة زرقاء شفافة.

"مياو مياو لو بيلو" ب 90 دولاراً.

كارولينا هيريرا

هذا العطر يشبه قطعة من ديكور المنزل أكثر من كونه منتجاً تجميلياً. ولكن عبيره الداخلي مفاجئ للغاية، فهو عبارة عن مزيج جذاب من الياسمين والكاكاو وفول التونكا، لكنه ليس مثيراً بحيث لا يمكنك استخدامه وأنت ذاهبة للعمل. وتأتي الزجاجة على شكل حذاء أسود. ثمن الزجاجة 115 دولاراً.

إكس نايلو

على الرغم من أنه يمتاز برائحة الجريب فروت الوردي وعصير الخوخ وماء الورد، إلا أن نفحة توت الفلفل الوردي هى التي تجعل هذا العطر متوازناً وهادئاً. ثمن زجاجة "ديفيل تيندر" بـ 225 دولاراً.

سيسلي باريس

إذا كنت من النوع الذي يحتسي الماء المثلج مع أكثر من قطعة ليمون فسوف تحبين هذا العطر الذي يتميز بعبير الورد و البرغموت الأبيض والفلفل الوردي والمسك. ثمة زجاجة "إيزيا" 100 دولار.

كلين ريسرفيي

الزنجبيل والتين والليمون واليوسفي والنعناع يعطي هذا العطر الأخضر عمقاً فريداً ومنعشاً، ومن المستحيل ألا يروق لك. ثمن زجاجة "سيترون فيغ"95 دولاراً.

فل هلم

نحن لا نعرف ما نحبه أكثر الاسم العدواني أم الاستخدام الجرئ للياسمين. ثمن زجاجة "فل هلم برافيوميري دونت تيل" بـ 245 دولارا.

دونا كاران

هذا العطر المستوحى من الماء خفيف ورائحته تشبه هواء المحيط ولا تقلقي من زواله لأنه سيبقي معك طوال اليوم. ثمن زجاجة "ليكويد كشمير أكوا" 112 دولاراً.

اترك تعليقاً