عطور و مستحضرات

كيف تحتفظين بأريج العطر لأطول فترة ممكنة؟

كيف تحتفظين بأريج العطر لأطول فترة...

محتوى مدفوع

إذا كنتِ قد اعتدت رش منطقة العنق والرسغ، ودفقهما بكميات من هذا العطر أو ذاك بطريقة قد تبدو للبعض مبالغًا بها، وذلك رغبة منك في المحافظة على عطر فواح ما أمكن، فهناك بعض الأخبار السيئة لك.. لقد كنت تتبعين خطوات خاطئة لتحقيق هدفك. فقد وقعنا نحن السيدات ضحيةً لما توارثناه عن أمهاتنا وجداتنا، ولطالما ظننّا بأن التعطر يكون في المناطق التي يمكننا إحساس النبض فيها عبر لمسها، فحرارة هذه المناطق كفيلةٌ بجعل العطر يفوح بصورةٍ أكبر. ولكن الجسم لا يخلو من مناطق أخرى يمكنها أن تقوم بهذه المهمة بشكل أفضل. حريٌّ بك اتباع الخطوات الصحيحة التالية لدوام شذى العطر وأثره،

إذا كنتِ قد اعتدت رش منطقة العنق والرسغ، ودفقهما بكميات من هذا العطر أو ذاك بطريقة قد تبدو للبعض مبالغًا بها، وذلك رغبة منك في المحافظة على عطر فواح ما أمكن، فهناك بعض الأخبار السيئة لك..

shutterstock_290444114

لقد كنت تتبعين خطوات خاطئة لتحقيق هدفك. فقد وقعنا نحن السيدات ضحيةً لما توارثناه عن أمهاتنا وجداتنا، ولطالما ظننّا بأن التعطر يكون في المناطق التي يمكننا إحساس النبض فيها عبر لمسها، فحرارة هذه المناطق كفيلةٌ بجعل العطر يفوح بصورةٍ أكبر.

ولكن الجسم لا يخلو من مناطق أخرى يمكنها أن تقوم بهذه المهمة بشكل أفضل.

shutterstock_254410657

حريٌّ بك اتباع الخطوات الصحيحة التالية لدوام شذى العطر وأثره، سيما إذا كنت ممن يخصصون ميزانية معتبرة من الدخل الشهري للعطور ذات الماركات العالمية، لترك بصمة عطر آسرة.

السرَّة

يؤكد الخبراء بأنها الموقع الأول الواجب رش العطر عليه، إذ تعمل كمخزن للعطر وستجعل حرارة جسمك في هذه المنطقة من السرة مكانًا مثاليًا لدوام أثيرعطرك.

المنطقة الداخلية للكوع وللركبة

فهاتان المنطقتان تحافظان على شذى عطرك لفترة أطول كونهما من المناطق الأكثر حرارة في الجسم وذلك باعتبارهما دائمتي الحركة.

الشعر

لا من خلال رش الشعر مباشرة بالعطر فقد يكون ذلك مؤذيًا له، بل من خلال رش فرشاة الشعر الخاصة بك بعطرك المفضل، ما سيجعل شذاه يتغلغل داخل خصل شعرك.

shutterstock_372640486

نصيحة..

إياك وفرك العطر على الرسغ أو الرقبة بل اتركيه يجف تلقائيًا، ذلك أن جزيئات العطر تتلاشى بصورة أسرع عند فركها ما يزيل من مفعول العطر بشكل أسرع.

اترك تعليقاً