توماس كوزمالا يقدم مجموعته الفريدة من العود الأسود والأبيض

توماس كوزمالا يقدم مجموعته الفريدة من العود الأسود والأبيض

فوشيا - خاص

يقدم صانع العطور المستقل، توماس كوزمالا، مجموعته من العود الأسود والعود الأبيض، من OBS Lifestyle في دول مجلس التعاون الخليجي. تعبق هذه المجموعة بخلاصة رائحة العود، فهي مستوحاة من جمال العود الطبيعي في بيئته، كما تضم قطرات من رائحة الزهور، ورائحة الفواكه، والرائحة الترابية لتقدم عطراً فريداً وجذاباً من العود الأسود والعود الأبيض.

يجسد كلا العطرين الثقة، ويخلقان هالة من الأصالة والتفرد. كما أن العود الأسود والعود الأبيض مفعمان بالتميز والجرأة، ويضمان المكونات الغريبة التي تبرز المستويات المتعددة للعود بطريقة معقدة ولكنها آسرة.

تتميز رائحة العود الأسود بالقوة والجرأة، حيث تضم قطرات من رائحة فاكهتي عنب الثعلب والخوخ التي تقدم مزيجاً خلاباً يعزز الرائحة الغنية لقطرات الياسمين الطازج، والفاوانيا، والأوسمانثوس والماغنوليا مع القليل من رائحة الخشب. يعبق العود الأبيض بجوهر العود النادر، الذي يتميز بنقائه وحفظه للذكريات التي لا تُنسى. فهو يذكرنا بأيام الصيف السحرية، المفعمة برائحة الأزهار الحيوية مثل الورود البيضاء، والياسمين والغاردينيا والتي تمتزج بتناغم مع رائحة العود الغنية المنعشة.

إن صانع العطور الشاب هو ضمن الفئة النادرة لأولئك الذين لا زالوا يؤمنون بفن صناعة العطور الأصيلة. لقد وضع تصوراً للعطرين في مختبره في جنوب فرنسا، فقط باستخدام أجود أنواع العود والخامات الطبيعية. إن العطرين الرائعين للعود الأسود والعود الأبيض يحيران الحواس ويبهجان من يتطيب بهما ومن يشمهما بطاقة غامضة. وسوف يُطلق توماس مجموعته العطرية الأصلية في سبتمبر/أيلول 2016.

وعن تلك المجموعة يقول توماس: “على الرغم من أن كلا العطرين يشتركان في رائحة العود المميزة للغاية، إلا أنهما يختلفان عن بعضهما البعض تماماً. لطالما فتنتني الطاقة النابعة من العود، فرائحته تتميز بأنها قوية ولكنها مريحة في الوقت نفسه. في مجموعتي العطرية الأصلية، تم اختيار العود بعناية من لاوس، حيث تتم رعايته والعناية به بشكل مستدام وبالقدر اللائق الذي يستحقه هذا المورد الثمين. إن هذه المجموعة هي تحية مني للعود الطبيعي، ولتذكير الآخرين بعظمة وروعة هذا العنصر القوي، الذي يصحب من يتعطر به إلى عالم آخر”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com