كيف تتألقين بمكياج الفراولة على طريقة هايلي بيبر؟

كيف تتألقين بمكياج الفراولة على طريقة هايلي بيبر؟

تشتهر النجمة المتألقة، هايلي بيبر، بعشقها لعالم التجميل واستعانتها بأحدث وأجدد الأفكار التي تلقى رواجًا على السوشيال ميديا حين يتعلق الأمر بالاتجاهات والتريندات الرائجة من وقت لآخر.

وتميل هايلي لتسمية الإطلالات الجميلة التي تظهر بها ببعض الحلوى، وبينما سبق لها أن لقبت بـ"ملكة كل ما هو مرتبط بشكل الدونات المزجج"، انتقلت مؤخرًا لتجربة تريند المكياج اللاتيه، ثم ها هي تقرر اعتماد نوع مكياج رائج حاليًّا على منصة "تيك توك" يعرف بمكياج الفراولة.

ونستعرض فيما يلي المزيد من التفاصيل عن هذا المكياج الرائج الجديد الذي اختارت هايلي بيبر اعتماده في أحدث ظهور لها مستغلة حالة الرواج الذي يحظى بها في الوقت الحالي بكل مكان.

وكانت هايلي نشرت فيديو على تيك توك قبل يومين تظهر فيه بتيشيرت رمادي، وتتزين بمجوهرات ذهبية مع اعتمادها مكياجًا بلون الفراولة أضاف مزيدًا من الجمال لإطلالتها.

كيف تطبقين مكياج الفراولة؟

هايلي بدأت إطلالة المكياج بتسريح حواجبها، ثم وضعت كريم كونتور للتظليل والتلميع على عظام وجنتيها، ثم مزجت الكريم باتجاه الخارج ناحية الصدغين وجبهة الرأس.

بعدها وضعت هايلي كمية صغيرة من الكونسيلر في مناطق معينة، بما في ذلك نقطة على زوايا عينيها من الداخل، ونقطة على جانبي أنفها، وعمل خط أسفل عظم الوجنتين مباشرة وخطوط قليلة بين الحاجبين ونقطة على الذقن، مع العلم أن جزء الفراولة في هذا المكياج يتركز كله على منطقة الخدود.

وأوضحت هايلي أنها مزجت كريمي أحمر خدود باللون الوردي قبل وضع المنتج على النقاط العالية لعظم الوجنتين، وبعد عمل لون وردي غامق جميل الشكل باستخدام هذين النوعين من كريم أحمر الخدود، استعانت بهايلايتر باللون الخوخي لزيادة ترطيب بشرتها بصورة أكبر وأفضل.

@haileybieber

Everday Strawberry Makeup 🍓💋

♬ Echos in My Mind (Lofi) - Muspace Lofi

وأكملت هايلي إطلالتها باستلهامها جزءًا من تريند المكياج اللاتيه، إذ وضعت برونزر على جفنيها لإضفاء حالة من الدفء على المظهر العام، ثم استعانت بكحل سائل بني لرسم جناح رقيق، كما قامت بتجعيد رموشها، واستخدمت أيضًا نوع ماسكارا الساعة الرملية لتعزيز جمالها.

ثم وضعت نمشًا صناعيًّا على أنفها بقلم تحديد بني – يعكس شكل بذور الفراولة – بعدها قامت بتبطين شفتيها بقلمها المفضل، وأضافت بريقًا إلى البطانة باستخدام أصابعها لتبرزها بشكل جيد.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com