أحمر الشفاه.. إكسسوار وأكثر

أحمر الشفاه.. إكسسوار وأكثر

لم يعد أحمر الشفاه واحدًا من منتجات المكياج العادية، التي ترتكز فقط على تركيبتها الجيدة أو ألوانها المبتكرة، بل أصبح مساحة تعبر من خلالها العلامات التجارية عن أفكارها وجانبها الفني.

فإذا كنتِ من محبات أحمر الشفاه وترغبين بإضافة تصميم جديد وفريد من نوعه يجمع بين المنتج الفعّال والتصميم الجميل العملي إليكِ هذه الاحتمالات.

البداية مع "Good Girl Mini Tint Superstar" من "CAROLINA HERRERA"، التي قدمت إصدارًا جديدًا مبتكرًا، ومعززًا بتركيبة عالية التركيز ضمن 3 تدرجات لونية جميلة ولامعة.

ويأتي الإصدار الجديد من أحمر الشفاه ضمن علبة رائعة باللونين الأحمر والوردي اللامع يمكن إعادة تعبئتها بالكامل. كما توفر العلامة فرصة تخصيص المستحضر الجديد مع تشكيلة واسعة من الإكسسوارات والشراريب. كما يحظى عشاق الأناقة بفرصة تزيين العلبة بسوار "Herrera" الذهبي الأنيق.

اكتشفي مجموعة "Rouge G Luxurious Velvet" من "Guerlain" المستوحاة من الأنماط الأيقونية للأزياء الباريسية. تضم المجموعة 6 علب من روج جي بأقمشة مخملية كلاسيكية و15 لونًا قويًا بلمسة نهائية مطفية مخملية.

تتمتع كل امرأة باستثنائيتها الخاصة، لذا تقدم العلامة فرصة التألق بإطلالة شفاه فاخرة بأسلوب خاص. اكتشفي روج جي، أول أحمر شفاه على شكل جوهرة لإضفاء لمسة خاصة على إطلالتكِ.

يجمع أحمر الشفاه "Silky Satin" من CHRISTIAN" LOUBOUTIN BEAUTY" بين الأصباغ الغنية والقوام الحريري لتحديد الشفاه بنعومة وحمايتها من الجفاف، ويأتي في عبوة منحوتة أنيقة مع غطاء على شكل تاج. تتميز العبوة المستوحاة من فن الـ ديكو آرت بحلقة صغيرة في الأعلى لتتمكني من ارتدائها كقلادة أنيقة وتنسيقها مع سلاسل وحلي مميزة من الماركة.

أحمر شفاه "THE ONLY ONE" من "DOLCE & GABBANA"، ذو اللون اللامع الذي يمكن تخصيصه، يرتقي بالشفاه إلى مستوى آخر من الجمال. تعمل تركيبته المريحة على ترطيب البشرة وتحسينها بلمسة حريرية متألقة. اختاري لونًا من مجموعة كبيرة من الألوان النابضة بالحياة. ثم اختاري غطاءً مستوحى من أنماط أزياء دولتشي آند غابانا التي تتناسب مع أسلوبكِ الخاص. هذا المنتج أكثر من مجرد أحمر شفاه، بل قطعة جميلة تضعينها في غرفتكِ أو تحملينها معكِ أينما ذهبتِ لتعبر عن أسلوبكِ.

يقدم أحمر الشفاه "ROUGE PREMIER" من "Dior" تجربة فريدة من خلال علبة السيراميك المميزة التي يمكن إعادة تعبئتها. أحمر الشفاه مات لامع، يتمتع بلون كثيف وصيغة غنية، لتظهر الشفاه بشكل ناعم وممتلئ.

صممت العلبة من السيراميك والمعدن المطلي بالذهب عيار 18 قيراطًا، نتيجة تعاون غير مسبوق بين دار ديور وورشة الحرف اليدوية الفرنسية "Bernardaud".

قطعة يمكن تمريرها من جيل إلى آخر، إذ إنها تحفة جميلة تعكس بصمة علامة الدار الفنية.

أحمر الشفاه.. إكسسوار وأكثر
كيف تستفيدين من "نظرية ألوان أحمر الشفاه" لتزيين إطلالتك؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com