صيحة "الكونسيلر المتدرج".. كيف تفيد في تفتيح أسفل العينين؟

صيحة "الكونسيلر المتدرج".. كيف تفيد في تفتيح أسفل العينين؟

ظلت صيحة الألوان المتدرجة صيحة جمالية رائجة لسنوات طويلة، بدءًا من تصاميم الأظافر ووصولا لألوان الشعر، ويبقى لنظام الألوان المتدرج دوره في تعزيز أي إطلالة بشكل سريع.

لذا لم يكن من المستغرب أن يواصل خبراء التجميل مساعيهم التي تهدف لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة يستغلون من خلالها موضة الألوان المتدرجة لتعزيز المظهر وزيادة الإطلالة بريقا وجمالا.

والجديد الآن، وفق ما هو رائج في "تيك توك"، هو بدء النساء بتجربة صيحة تعرف بـ"الكونسيلر المتدرج، ليحصلن تأثير وهج متدرج أسفل العينين بصورة مميزة للغاية.

ويبدو من الواضح مدى التفاعل الكبير من قبل مستخدمات المنصة مع تلك الصيحة الجديدة، إذ حصد هاشتاغ #ombreundereyes ما يزيد على 6 ملايين مشاهدة حتى الآن، لهذا نستعرض في السطور التالية المزيد من التفاصيل التي توضح تلك الصيحة وكيفية الاستفادة منها.

ما هي صيحة "الكونسيلر المتدرج"؟

كانت بداية رواج تلك الصيحة من خلال مقطع نشرته خبيرة تجميل تدعى "كلوديا سيد" عبر حسابها في "تيك توك"، حيث شرحت فيه الخطوات التي يمكن الاستفادة من خلالها بتدرج الألوان في تفتيح منطقة أسفل العينين.

واستخدمت كلوديا في الفيديو ثلاث درجات لونية من الكونسيلر السائل ودرجتين من أحمر الخدود السائل.

وبدأت بوضع كونسيلر أفتح درجتين أو ثلاثة من كريم الأساس الذي وضعته على مقربة من الزاوية الداخلية للعين، ثم وضعت نقطة من نوعي الكونسيلر الآخرين (واحد أفتح درجة من كريم الأساس وآخر قريب من كريم الأساس) باتجاه منتصف منطقة أسفل العين.

بعدها وضعت مقدارا قليلا من أحمر الخدود الوردي الفاتح والوردي الغامق بنهاية الزاوية الخارجية للعين، وذلك كمرحلة أولى من طريقتها للتزين بهذا الكونسيلر المميز.

وما أن تنتهين من وضع الكونسيلر وأحمر الخدود من الأفتح للأغمق، يمكنك البدء في تلك المرحلة بخطوة المزج باستخدام اسفنجة أو فرشاة المكياج التي تفضلينها.

ومن الجيد في تلك الصيحة البدء بالمزج من الزاوية الداخلية للعين، مع ترك أغمق درجات أحمر الخدود لآخر مرحلة.

وبعد ذلك يمكنك وضع طبقة خفيفة من بودرة التثبيت الشفافة باستخدام فرشاة بودرة ناعمة.

ولو كنت ترغبين في تعزيز مظهر الإطلالة بشكل أفضل، فيمكنك وضع أحمر خدود بودرة على النقاط العالية من الوجه، وهي الخطوة التي يمكن أن تساعد على تعميق التباين الخاص بتدرج الألوان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com