صيحة "الأظافر المتجمدة".. معنى مختلف للمناكير في 2023
صيحة "الأظافر المتجمدة".. معنى مختلف للمناكير في 2023صيحة "الأظافر المتجمدة".. معنى مختلف للمناكير في 2023

صيحة "الأظافر المتجمدة".. معنى مختلف للمناكير في 2023

ربما تعرفين أنه مع دخول فصل الشتاء، يتعين عليك في الغالب التحصن في مواجهة البرد ببعض الإكسسوارات التي تمنحك الدفء، مثل الجواربات والأوشحة، لكنك ربما ترفضين ارتداء القفازات لرغبتك في استعراض صيحة المناكير المميزة التي تعتمدينها.

وقد يزداد رفضك لفكرة ارتداء القفازات بعد ظهور صيحة مناكير أنيقة جديدة من شأنها أن تضيف لمظهرك وتعزز أناقتك بصورة كبيرة سواء في فصل الشتاء أو حتى لاحقا.

وتلك الصيحة تعرف باسم "الأظافر المتجمدة"، وهي عبارة عن طلاء لؤلؤي لامع، يبدو مثاليا للمظهر الشتوي، حيث الثلج والرقاقات الجليدية المتلألئة التي تهيمن على الأجواء.

وعلقت على ذلك خبيرة تجميل الأظافر، سيريتا أرون، بقولها: "الأظافر المتجمدة اللامعة ستكون أظافر ذات مظهر شفاف. ولتقريب الصورة أكثر بالنسبة لك، يمكنك تخيل مظهر نافذة متجمدة تُشعِرك وكأن هناك رأسا متجمدا يتدرج لونه من أبيض لشفاف".

وأضافت أرون: "ويمكنك التعامل مع تلك الصيحة باعتبارها تحديثا جديدا لمظهر مناكير الأظافر الكلاسيكي. وهي واحدة من الصيحات التي ننفذها كأخصائيي أظافر منذ بعض الوقت".

فيما أوضحت فنانة تجميل أظافر المشاهير، إيل، أنه قد تم دمج تلك الصيحة في سوق المحترفين منذ أكثر من 5 أعوام، لكن شعبيتها بدأت تزداد مؤخرا مع كثرة استعانة المشاهير بها، ومع تزايد إقبال العلامات التجارية على تصنيع أشكال مختلفة ومميزة منها".

من يمكنها اعتماد تلك الصيحة؟



أكد الخبراء أنه يمكن لأي امرأة الظهور بتلك الصيحة؛ إذ إن واحدة من أفضل سماتها هو تنوعها، كما أن هذه الأظافر المتجمدة تحظى بمظهر احترافي أنيق، مع لمسة مضيئة.

وعاودت أرون لتقول إنها ترى أن تلك الصيحة تعد صيحة محايدة؛ إذ يمكن اعتمادها والظهور بها في أي مناسبة، كما أنها طريقة لمداعبة الأظافر عبر تعزيز مستوى لمعانها.

كيف تطبقين صيحة الأظافر المتجمدة؟



- أول خطوة تتم عبر عمل عمق، إضاءة وتصميم لشكل الأظافر.

- استخدام النسخ ثلاثية الأبعاد عبر إضافة أحجار، فويل وملمعات لبناء بعد إضافي بالأعلى.

- استخدام ملمع مغناطيسي لمنح الأظافر لمسة نهائية متلألئة.

- إضافة طلاء بلون اللؤلؤ الأبيض لجعل إطلالة الأظافر أكثر بساطة.

- أو استخدام طلاء أبيض كطبقة أساس مع إضافة كروم لامع أو جليتر كروم لامع.

- إمكانية الحصول أيضا على صيحة الأظافر المتجمدة بإحداث تأثير التنقيط بدءا من منطقة الطبقة العليا للأظافر نزولا إلى أسفل، أو في الاتجاه العكسي انطلاقا من منطقة الحافة الحرة وصولا لمنطقة الطبقة العليا للأظافر؛ إذ يعمل ذلك على منح الأظفر مظهرا جليديا.


- إمكانية إضافة جليتر لامع لمنح الأظافر مظهرها المتجمد.

- إمكانية مزج المظهر المتجمد مع تأثير اللون المدرج باستخدام نظام أكريلك أو طلاء جل.

- إمكانية إنشاء رؤوس شفافة للأظافر باستخدام جل أو مسحوق شفاف.

- استخدام مسحوق أبيض بدءا من الطبقة العليا للأظافر ثم التدرج به إلى حيث تصير الحافة الحرة شفافة.

- خلق مزيج متدرج لطيف بدءا من صبغة بيضاء كثيفة حول المنطقة العليا للأظافر، ووصولا لمظهر شفاف متجمد عند الحافة الحرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com