مانيكير "ملمع الشفاه" أحدث صيحات تجميل الأظافر
جمالك مكياج
28 نوفمبر 2022 6:59

مانيكير "ملمع الشفاه" أحدث صيحات تجميل الأظافر

avatar أشرف محمد

تظهر من وقت لآخر صيحات جمالية مختلفة لتزيين الأظافر، وهو ما يتضح من أفكار منتجات المانيكير، التي تُطرَح بالأسواق أو عبر السوشال ميديا، وتتحول لصيحات رائجة في وقت قصير.

وللباحثات عن الجديد في عالم مانيكير الأظافر، انطلاقا من رغبتهن في استكشاف الصيحة الأحدث التي يمكن أن تضيف لرونقهن مع دخول العام الجديد، فلهن أن يجربن صيحة مانيكير ”ملمع الشفاه“، التي بدأت تظهر أخيرا كصيحة مميزة تناسب المرأة في 2023.

وليس المقصود بمانيكير ملمع الشفاه هو أن تمسحي ملمع الشفاه على مانيكير أظافرك ليبدو لامعا، بل إنه عبارة عن طبقة لونية خفيفة وشفافة ذات ملمس نهائي لامع بشكل مميز.

وأشار خبراء إلى أن تلك الصيحة تشبه موضة الفساتين السوداء القصيرة؛ إذ إنها دائما ما تحظى برواج، ويسهل تخصيصها على حسب لون البشرة، الذوق الشخصي والروتين اليومي.

صيحة مانيكير ”ملمع الشفاه“

2022-11-BeFunky-collage__ذذذ_ط-47-1

لتلك الصيحة ثمة علاقة ببعض الصيحات القائمة، ومنها صيحة الأظافر الجيلي؛ إذ إن المقصود منها هو إضافة لمسة خفيفة وشفافة من أي لون على الأظافر أو على أطرافها.

ورغم أن اللون الأساسي لتلك الصيحة هو الوردي الشاحب اللامع، لكن ذلك لا يعني أن الألوان مقصورة عليه، بل يبقى بالإمكان تعديل وتغيير الألوان على حسب التفضيل الشخصي.

ويمكن لأي امرأة استكشاف الكثير من الأفكار والألوان بإلقاء نظرة سريعة على الفيديوهات المنشورة عن تلك الصيحة على تيك توك، حيث تتنوع الدرجات اللونية المستخدمة بشكل كبير، ومن ثم يمكن للمرأة المقارنة بينها واختيار الأفضل بما يناسبها.

وقالت فنانة تجميل أظافر المشاهير، سونيوا بلخلف، بقولها ”مانيكير أظافر (ملمع الشفاه) ليس اختراعا جديدا، بل إنه بالأحرى تغيير لاسم صيحة مانيكير قائمة بالفعل. ولهذا يمكن القول إن تلك الصيحة الجديدة هي نسخة محايدة من صيحة الجيلي التي كانت تحظى بحالة كبيرة من الرواج خلال الصيف الماضي. لكن طبيعي أن تتطور الصيحات مع الوقت، خاصة وأن ذلك هو السمة المميزة لعالم الموضة والتجميل النسائي. وأرى أيضا أن تلك الصيحة هي طريقة بسيطة للغاية لتحسين أي إطلالة عموما“.

وهو الرأي نفسه الذي اتفقت عليه خبيرة تجميل مانيكير المشاهير، جينا ايبوليتو، بقولها ”صيحة مانيكير أظافر ملمع الشفاه، القريبة من صيحة أظافر الدونات المزججة، بدأت تعود للواجهة مرة أخرى. وهي لمسة مثالية لمانيكير أظافرك الطبيعي“.

كيف تحصلين على مانيكير ”ملمع الشفاه“ لأظافرك؟

2022-11-BeFunky-collage__ذذذ_ط-49-1

– استخدام كريم وردي شفاف ووردي فاتح على الترتيب؛ لأنهما يمنحان تلك الإطلالة المحايدة اللامعة شبه الشفافة.

– معرفة أن تلك المنتجات متوافرة في صورة ملمع عادي أو في صورة جل ويمكن استخدام أي منهما.

– معرفة أن بطانة الأظافر وطبقتها الخارجية المطلية والمجهزة هما السر وراء تميز مظهر مانيكير ملمع الشفاه.

– التأكد من نظافة الأظافر.

– وضع اللون المختار ومن ثم المتابعة بإضافة طبقة علوية.

– معرفة أن تلك الصيحة تبدو أفضل مع الأظافر الأطول قليلا.