تعلّمي "مانيكير الجدة العتيق" على طريقة النجمة بليك لايفلي
جمالك مكياج
20 نوفمبر 2022 6:45

تعلّمي "مانيكير الجدة العتيق" على طريقة النجمة بليك لايفلي

avatar أشرف محمد

كعادتها دائما، تحرص النجمة بليك لايفلي على إيجاد الجديد الذي تعزز به أناقتها طوال الوقت، وها هي تكشف عن صيحة جديدة بدأت في اتّباعها بالنسبة لمانيكير أظافرها، وهي صيحة تكاد تكون مبتكرة، وقد منحتها حالة من التفرد والاختلاف بعد الظهور بها أخيرا.

تلك الصيحة الفنية الجديدة في مانيكير الأظافر التي بدأت بليك في اتّباعها تعرف بصيحة ”مانيكير الجدة العتيق“، وهي طريقة فنية تبرز بها جمال أظافرها بشكل غير تقليدي.

ونشرت بليك في خاصية القصص عبر حسابها على إنستغرام صورة توضح المانيكير الخاص بها، والذي تألف من طبقة أساس باللون الأصفر المستردة، إلى جانب أشكال زهور بنية شفافة على كل ظفر من الأظافر.

وأثنت بليك على خبيرة فن تزيين أظافر المشاهير، إيل جيرشتاين، لتمكينها من الحصول على هذا المانيكير المميز، الذي اكتمل بإضافة نقاط سوداء ناعمة تعمل كمراكز للزهور وأوراق زيتون خضراء تزين كل زهرة.

وعلقت جيرشتاين على هذا المانيكير الفني المختلف، الذي اعتمدته بليك لايفلي لإطلالاتها أخيرا، بقولها ”فكرنا في البداية لعمل رسمة سلحفاة شقراء على عكس آخر سلحفاة قمت بتنفيذها لها، لكن بليك اقترحت عمل شكل زهور منسوجة. وبالصدفة، وصلنا أخيرا لشكل مطابق لورق الحائط الخاص بها، وهنا نحن نتحدث عن الإلهام“.

طريقة عمل ”مانيكير الجدة العتيق“ على غرار بليك لايفلي

2022-11-BeFunky-collage__ذذذ_ط-2022-11-20T094248.244

– مزج نوعين من طلاءات الأظافر للحصول على الأصفر المستردة.

– عمل بتلات الزهور بمزج نوعين من الطلاءات لتبدو في الأخير باللون البني الشفاف.

– مسح المزيج قليلا بإضافة قدر بسيط من طلاء أظافر شفاف عند قاعدة الزهور.

– استخدام طلاء الأظافر الأخضر الزيتوني لعمل الأوراق الخضراء.

– إضافة أقل كمية من طلاء الأظافر الذهبي والمسح به فوق التصميم لعمل ضوء خافت وأبعاد.

– مزج كل الألوان مع بعضها البعض للحصول على المظهر الشفاف قليلا.

– للحصول على التأثير العتيق الذي يمزج كل العناصر معا، يتم إضافة طلاء شفاف لمنح المظهر لمحة بسيطة من اللون البني، الذي يبدو كإضافة مميزة بأبسط صورة ممكنة.

– استخدام هذا الشكل كطبقة علوية لإكمال الإطلالة وخلق تأثير الجدة العتيق.

– الإبقاء على الشكل الأخير إما لامعا أو مطفيا على حسب تفضيل المرأة.

وأشار خبراء تجميل إلى أن الشيء الملفت في مانيكير بليك لايفلي الجديد هو ارتكازه على ألوان أعادتنا للوقت الذي كانت فيه درجات الأحمر الداكن والأزرق الملكي هي المسيطرة في عالم الموضة، وهو ما يعكس بالطبع مدى تميز وجمال هذا المانيكير الجديد.