"عيون القطة الكريستالية" صيحة جمالية جديدة روجت لها تايلور سويفت
جمالك مكياج
01 سبتمبر 2022 7:18

"عيون القطة الكريستالية" صيحة جمالية جديدة روجت لها تايلور سويفت

avatar أشرف محمد

يبدو أن صيحة عيون القطة الكريستالية التي ظهرت بها النجمة تايلور سويفت في حفل توزيع جوائز MTV VMAs، الذي أقيم أخيرا، ستتحول إلى صيحة رائجة في الأوساط النسائية خلال الفترة المقبلة، بعدما لاقت استحسان وإشادة الكثير من متابعيها.

وعلّقت على ذلك خبيرة مكياج المشاهير، بات ماكغراث، التي أعدت اطلالة تايلور في ذلك الحفل، بقولها ”نعرف جميعا أن تايلور سويفت فنانة موسيقية لا تُقارَن بأحد، لكنها أيضا جميلة من الداخل كما هي من الخارج. وهي حقا ملهمة بالنسبة لي كسيدة أعمال وكفنانة. وإطلالتها في حفل VMAs جاءت متطورة، متقدة ورفيعة المستوى“.

View this post on Instagram

A post shared by @patmcgrathreal

ونجحت ماكغراث في تقديم تايلور بإطلالة أنيقة وجذابة في الوقت نفسه على صعيد المكياج بذلك الحفل، وهو ما اتضح من ردود الأفعال، التي أثنت جميعها على الإطلالة وجمالها.

وأبرزت ماكغراث جمال وجه تايلور بإبرازها البطانة المجنحة الشهيرة مع أحمر شفاه كلاسيكي مميز، إلى جانب عمل جناح آخر مرصع بالمجوهرات فوق الجفن بحرفية عالية؛ إذ استعانت في سبيل ذلك بكل ما لديها من منتجات، لتخرج الإطلالة بهذا الشكل.

2022-09-taylorfeature

ولعل الجزئية التي كان لها الدور الأكبر في تعزيز اطلالة تايلور سويفت بذلك الحفل هي صيحة ”عيون القطة الكريستالية اللامعة“ التي تفننت ماكغراث في تنفيذها وتقديمها.

ونوهت ماكغراث بأنها استعانت ببعض الأدوات والمنتجات المساعدة التي كان لها دور في إخراج صيحة عيون القطة الكريستالية على هذا القدر الكبير من الجمال والحرفية.

2022-09-1418877134

وأضافت أن تمكنها من ترصيع تلك البطانة المجنحة الكلاسيكية بالمجوهرات أضاف بشكل كبير على صعيد تميز مظهر تايلور، خاصة مع ارتدائها فستانا متناسقا من توقيع أوسكار دي لا رينتا، جاء تصميمه وكأنه ملفوف بحرفية بحبل مصنوع من الماس.

ونوهت ماكغراث إلى أنها ترى أن السر وراء انجذاب كثيرات لصيحة عيون القطة الكريستالية، التي ظهرت بها تايلور سويفت، هو نجاحها في استعراض البطانة المجنحة لعيون المغنية الشهيرة بصورة ساحرة ومميزة، خاصة وأن تايلور مرتبطة بتلك البطانة المجنحة، وتميل لاعتمادها في إطلالاتها المختلفة باستمرار، وتطويرها دائما.

2022-09-taylor-swift-attends-the-2022-mtv-v