صيحة "رموش العنكبوت".. كيف تزينين بها وجهك؟
جمالك مكياج
20 يوليو 2022 9:50

صيحة "رموش العنكبوت".. كيف تزينين بها وجهك؟

avatar أشرف محمد

رغم رواج شكل الرموش الكثيفة الطويلة خلال السنوات القليلة الماضية بصورة لافتة، وتحول إطالات الرموش إلى واحدة من ركائز الجمال بالنسبة لكثير من النساء، لكنك لو كنت لا تحبذين تلك الإطالات، فيمكنك تجربة تلك الصيحة الجديدة للرموش التي تعرف باسم ”رموش العنكبوت“؛ بعدما حققته من شعبية أخيرا على منصة التيك توك.

وتعتبر ”رموش المانغا“ واحدا من تأثيرات الرموش العنكبوتية المستوحاة من عيون شخصيات المانغا والأنيمي اليابانية الشبيهة بالدمى.

وللتعرف على مزيد من المعلومات عن تلك الصيحة الجمالية المميزة للرموش، يمكنك متابعة السطور التالية لمعرفة طريقة تطبيقها وسبل الاستفادة منها من الناحية الجمالية.

@sacheu i’ll post a tutorial soon! #mangalashes ♬ original sound – ❦

خطوات تطبيق صيحة رموش العنكبوت

– تجهيز الرموش

قبل تركيب أي رموش اصطناعية، يجب تحضير العينين باستخدام برايمر رموش، ثم استخدام نوع الماسكارا الذي تفضلينه. وعند اختيار زوج من الرموش الشريطية، يمكنك اختيار الرموش الناعمة التي تكون أطول من رموشك الطبيعية.

ثم يمكنك البدء في تقطيع الرموش الشريطية إلى قطع فردية تفصل بين كل منها عقدة واحدة فقط، ولك أن تعلمي أنه من الأفضل استخدام 4 إلى 5 مجموعات صغيرة لكل عين.

– تركيب الرموش

تحتاجين في تلك الخطوة إلى ملقطين وغراء رموش، والشيء الوحيد الذي يتعين عليك أن تتذكريه عند تركيب الرموش هو أن تلتزمي الصبر، خاصة وأنت في البدايات؛ لأن الأمر ينطوي على التجربة، وتصحيح الخطأ، وإعادة الضبط لضمان أفضل نتيجة.

ويمكنك وضع الغراء على العقد والتركيز على تثبيت المجموعة الصغيرة فوق خط الرموش، لمحاولة الاقتراب قدر المستطاع، علما أن التركيز على ثلاثة أرباع الجزء الخارجي من العين يمنح الإطلالة تأثيرا عريضا أثناء التركيب.

ومع مواصلة استخدام كل مجموعة رموش، يجب التأكد من وجود فاصل بينها، لتحظى الرموش بهذا الشكل المثير.

@sacheu i’ll post a tutorial soon! #mangalashes ♬ original sound – ❦

عدم نسيان الرموش السفلية

تحتاجين في تلك الخطوة إلى استخدام رموش فردية، وليس مجموعات، ويمكنك وضع الغراء على الرموش، ثم إضافتها إلى خط الرموش السفلي، مع عمل فواصل بين الرموش للحصول على تأثير مشابه للدمى.

ولو كان ذلك الأمر شديد الصعوبة عليك، أو كنت تريدين الحصول على إطلالة أقل إثارة، فيمكنك تجنب إضافة الإطالات، ثم ينصح بدلا من ذلك بتجربة طريقة سيلينا غوميز، التي تعتمد على وضع ماسكارا على الملقاط والضغط بها برفق على مجموعة من الرموش السفلية لعمل شكل مدبب.

– إكمال الإطلالة

الآن، وبعد انتهائك بالفعل من كامل الخطوات السابقة، يمكنك إما الموافقة على شكل الإطلالة أو محاولة تحسينها على حسب رغبتك، ويمكنك إضافة محدد عيون، ظلال عيون أو أي منتج آخر؛ كي تشعري أن الإطلالة النهائية للعيون صارت كما التي في مخيلتك.

@ilvshyou Reply to @p3f_.paola manga lashes #nyclashtech #mangalashes #lashinspo #lashextensions #lashartist #lashestutorial #lashtip #nyc #fyp ♬ Sweetest pie dua lip and megan thee stallion – Moon 🫧 ⭑