سامر بريطع: تلفتني المرأة الطبيعية.. والبوتوكس والفيلر بريحوا النفسية
جمالك مكياج
14 يوليو 2022 11:23

سامر بريطع: تلفتني المرأة الطبيعية.. والبوتوكس والفيلر بريحوا النفسية

avatar فابيان عون

تسعى المرأة إلى الاهتمام بجمالها وأناقتها من خلال اعتماد المكياج الذي يتلاءم مع ملامحها والمناسبة التي تتواجد فيها.

وهذا ما يجعل المكياج جزءا لا يتجزأ من الاهتمام بالذات، باعتباره روتينا يوميا للعديد من النساء؛ ما يعطيهن ثقة أكبر بأنفسهن ويساعدهن على مواكبة آخر صيحات الموضة.

وفي السياق نفسه، دعا خبير التجميل سامر بريطع، في حديث خاص لـ“فوشيا“، المرأة العربية إلى الاهتمام أكثر ببشرتها ونضارتها، فضلا عن التصالح مع شكلها الخارجي.

وأضاف سامر: ”ليس المهم شرب الماء وممارسة الرياضة فقط، بل الأهم من كل ذلك هو استخدام غسول الوجه الملائم واعتماد بروتوكول معين يتضمن الفيتامين سي، الكولاجين وغيرها من الفيتامينات المغذية للبشرة“.

وأشار خبير التجميل اللبناني إلى أنه من الطبيعي الخضوع لبعض اللمسات الجمالية الخاصة من خلال حقن البوتوكس والفيلر شرط عدم الإفراط فيها، معلقا بالقول: ”صارت المرأة تفكر الجمال بكثرة الفيلر والبوتوكس وهذا أمر عار عن الصحة“.

وأوضح سامر بريطع أن المرأة الطبيعية باتت محط الأنظار، وهذا ما يجعل خبراء التجميل في معظم الأحيان يعتمدون على حيل خاصة بالمكياج لتصغير الشفاه والخدود والتخفيف من انتفاخ منطقة الوجه خاصة لتلك النساء اللواتي خضعن للتجميل عند الأطباء.

وختم سامر بريطع حديثه الخاص لـ“فوشيا“، بتأكيده على أهمية اعتماد البساطة في المكياج الذي من المفترض أن يتلاءم مع ملامح وجه المرأة وشخصيتها.