رامونا يونس: الآيلاينر الأكثر رواجا هذا العام.. والآي شادو يشهد تراجعا
جمالك مكياج
01 يونيو 2022 9:51

رامونا يونس: الآيلاينر الأكثر رواجا هذا العام.. والآي شادو يشهد تراجعا

avatar بهاء غرز الدين

اجتمع عدد من النجوم ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي في حفل افتتاح أحد المطاعم المعروفة بدبي، ولم يخل الحفل من وجود عدد من خبراء التجميل والموضة المعروفين والمؤثرين عبر منصاتهم.

خبيرة التجميل بالطبيعة، رامونا يونس، كانت من بين الحضور، وكنا قد توقفنا قليلا معها للحديث عن أكثر خطوط الموضة رواجا لهذا العام.

وقالت رامونا إن الآيلاينر بكافة أشكاله من أكثر خطوط المكياج رواجا لهذا العام، فيما يشهد الظل أو الشدو تراجعا، كما أكدت على ضرورة أن تختار المرأة ما يناسبها من صيحات الموضة بغض النظر عن درجة انتشاره، كما تطرقت رامونا إلى مستحضراتها“ راموناس بيوتي“ التي سيتم إطلاقها قريبا عبر متجرها الإلكتروني والتي عودتنا على مكونتها الطبيعة التي تناسب جميع أنواع البشرة دون أن تسبب أي أثار جانبية.

يذكر أن رامونا يونس واحدة من أهم خبيرات ومدربات التجميل في منطقة الخليج العربي؛ إذ اعتمدت منذ بداية مشوارها في عالم التجميل على تركيب مستحضرات مستخلصة من الطبيعة، وأشرفت على تركيبها بيدها بعد إجراء العديد من التجارب عليها، وقضت فترة طويلة في البحث عن أفضل المستحضرات الآمنة والتي يدخل الورد والكركم والنعناع وغيرها من الأعشاب التي طالما اعتمد عليها القدماء في الحفاظ على شباب بشرتهم.