اكتشفي أسرار جمال جيسيكا ألبا من خبير مكياجها
جمالك مكياج
19 مايو 2022 7:14

اكتشفي أسرار جمال جيسيكا ألبا من خبير مكياجها

avatar أشرف محمد

تحظى النجمة، جيسيكا ألبا، بنسبة متابعة كبيرة على منصة إنستغرام، بفضل ما تنشره هناك من صور تعكس جمالها ومدى اهتمامها بأناقتها ومكياجها الذي تتفنن في إبرازه.

ودائما ما تلفت جيسيكا الأنظار إليها بفضل اهتمامها ببشرتها، التي تبدو دوما متوهجة، إلى جانب الرموش الطويلة، ورسمة عيون القطة السوداء الأنيقة، وأحمر الشفاه الكريمي الذي تستخدمه بمجموعة منوعة من الألوان الملفتة التي تخطف قلوب متابعيها.

ورغم الجمال الطبيعي الذي تشتهر به جيسيكا ألبا، لكن ما يزيد من أناقتها وجمالها أكثر وأكثر هو اعتمادها نمط مكياج مميزا وجذابا، من توقيع خبير مكياج المشاهير، دانييل مارتن.

ونستعرض فيما يلي أبرز الحيل التي يستعين بها مارتن لإبراز اطلالة النجمة جيسيكا ألبا:

تجهيز البشرة وتمهيدها قبل وضع كريم الأساس

2022-05-3-2-1

تجهيز البشرة وترطيبها من القواعد الأساسية التي تساعد على توزيع كريم الأساس بشكل متساو، ولهذا ينصح بوضع مقدار من التونر على البشرة قبل وضع المكياج، بحيث يساعد على معالجة الحبوب، والعمل على ترطيب البشرة وتمهيدها في الوقت نفسه.

تمشيط الحواجب لأعلى

2022-05-e

ينصح كذلك باستخدام فرشاة حواجب من أجل تمشيط الحواجب ورفعها إلى أعلى، بحيث تمتزج بسهولة مع قلم الحواجب وتسمح لشعر الحواجب الصغير أن يبدو أكثر امتلاء، وهو ما يساعد على منح الحواجب تقويسات تبدو طبيعية بشكل أكبر.

استخدام الماسكارا لعمل رسمة عيون القطة الخاطفة

2022-05-36-1

بدلا من استخدام قلم آيلاينر أو آيلاينر سائل من النوع التقليدي، يمكن استخدام ماسكارا إلى جانب بقايا الحبر لرسم خط مجنح حاد بطول خط الرموش. كما ينصح بتطبيق رسمة عيون القطة قبل وضع ظلال العين لعمل قاعدة، ثم الرجوع مرة أخرى لرسمة عين القطة بعد الانتهاء من وضع الظلال، من أجل عمل خط أعمق وأكثر حيوية.

اهتمام أكثر بالرموش

2022-05-received_2870536956424370

حتى وإن كانت رموشك كثيفة وطويلة بطبيعتها، يبقى بمقدورك إبرازها على نحو أفضل، بتجعيدها ثم وضع برايمر الرموش ثم تغليفها باستخدام الماسكارا، وستدهشك النتيجة.

عمل كونتور للجفون وعظام الوجنتين

2022-05-365

رغم عدم اعتماد دانييل مارتن بشكل كبير على طريقة الكونتور التجميلية، لكنه يميل في المقابل إلى إبراز جمال البشرة عبر الاستعانة بنوعية البودرة البرونزية المضغوطة، حيث يطبقها في حركات دائرية من الصدغ إلى منتصف الخد، وكذلك بطول خط الشعر. كما أنه يحاكي تلك الحركة الدائرية بعمل كونتور بطول محيط عظم العين.