امزجي أحمر الخدود مع كونسيلر تحت العين وتمتعي بإطلالة هوليودية
جمالك مكياج
09 مايو 2022 13:50

امزجي أحمر الخدود مع كونسيلر تحت العين وتمتعي بإطلالة هوليودية

avatar أشرف محمد

في الوقت الذي سبق أن أثار فيه خبير الماكياج، أرييل تيخادا، حيرة كثيرات من محبي فن الموضة والماكياج، بتلك الإطلالة الوردية المميزة تحت العين التي ينفذها للنجمة، كايلي جينر، حيث تتألق معها، وتبدو ببشرة متجددة وطبيعية المظهر، ربما بدأ يتزايد البحث من جانب كثير من النساء لمعرفة السر وراء ذلك، على أمل تقليد الإطلالة الرائعة.

لكن يبدو أن منصة ”التيك توك“ قد كشفت عن سر مشابه لإطلالة كايلي جينر، خاصة بمنطقة تحت العين، حيث بدأ يظهر اتجاه جمالي مؤخرا على ”التيك توك“ يروج لفكرة مميزة لتحسين إطلالة المرأة أسفل العين، عبر إضافة أحمر الخدود لكونسيلر تحت العين.

وروّج لهذا الاتجاه شخص يدعى painte dby spencer من خلال مقطع مصور مدته 8 ثوان، قال فيه: ”لو أنكِ لا تمزجين أحمر الخدود بمنطقة أسفل العين، فقد فاتك الكثير“.

وظهر هذا المستخدم في الفيديو وهو يضع أحمر خدود بودرة باللون الوردي المغبر فوق عظام وجنتيه للحصول على إطلالة صحية وبراقة أسفل عينيه تساعد على شد الوجه.

@makeupbyalissiac Mixing liquid blush with my concealer has changed my life #BeautyHacks #BeautyReview #makeuptutorial ♬ Under Eye Blush – SPENCER

وبالفعل، سرعان ما تفاعلت كثيرات مع هذا الفيديو، حيث قمن بتجربة تلك الصيحة على أنفسهن، واستعرضن من خلال الفيديوهات هن أيضا تأثيرات تلك الفكرة على إطلالالتهن.

ومن أبرز المستخدمات اللواتي جربن تلك الصيحة الجديدة هي مستخدمة باسم make up byalissiac، حيث وضعت نوع سائل من أحمر الخدود في الزاوية الداخلية أسفل عينيها، ومزجته مع نوع كونسيلر تفضله، مستعينة في ذلك بفرشاة كونسيلر.

ولإكمال الإطلالة بلمسة خاصة تزيد من جمالها وبريقها، قامت تلك المستخدمة أيضا بتثبيت كونسيلر تحت العين الخاص بها باستخدام أحمر خدود بودرة لونه وردي فاقع، وجاءت النتيجة مبهرة للغاية، حيث برزت الإطلالة بفضل شكلها الطبيعي الجميل والمميز.

وعلّق من جانبه فنان المكياج المقيم في نيويورك، تومي نابولي، بقوله: ”يجب وضع أحمر الخدود في الجزء العلوي من عظام الوجنتين وقرب منطقة تحت العين قدر المستطاع“.

2022-05-76

وأضاف نابولي قائلا: ”المشكلة التي تقع بها كثير من النساء هي أنهن يضعن أحمر الخدود بمناطق منخفضة جدا من عظام الوجنتين، ما يعمل على إبراز ملامح الوجه الأقل أهمية؛ وهو ما يتسبب في الأخير بجعل الوجه يبدو مترهلا أو حزينا بلا أي داعٍ“.

وتابع نابولي: ”وحين يتعلق الأمر باختيار لون أحمر الخدود المناسب لتلك الصيحة الجديدة، فلابد أن يكون به بعض درجات اللون الخوخي أو المرجاني لتصحيح لون البشرة أسفل العينين، خاصة وأن تلك المنطقة تكون رمادية زرقاء لدى معظم الناس؛ بسبب نقص وصول إمدادات الدم إلى هناك، ويمكنك تجربة الإطلالة لتعرفي ما إن كانت تناسبك أم لا؛ لأن قرار اعتماد الإطلالات والاتجاهات الجديدة لا يمكن اتخاذه إلا بعد التجربة“.