خبيرة التجميل ليندا تطلق خط رموش جديدا.. وميرنا شلفون تدعمها
جمالك مكياج
24 فبراير 2022 6:33

خبيرة التجميل ليندا تطلق خط رموش جديدا.. وميرنا شلفون تدعمها

avatar بهاء غرز الدين

على مدار أربعة أيام؛ شاركت مجموعة من خبيرات التجميل المبتدئات في دورة لتعليم فن التجميل التي نظمتها خبيرة التجميل ليندا مهروسة مع أكاديمية فوكس في مدينة دبي للإعلام، حيث تم التركيز في الدورة على تعلم القواعد الأساسية للمكياج وطريقة توظيف أدوات التجميل للحصول على أفضل إطلالة.

وشهدت الدورة حضور الفنانة السورية ميرنا شلفون التي صرحت خلال لقائها مع ”فوشيا“ بأنها بدأت مشوارها كخبيرة تجميل، وشجعت المشاركات على تعلم المكياج الدرامي كواحد من الفنون المطلوبة والممتعة.

وعن الدورة التي نظمتها؛ أعربت ليندا عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية من المشاركات اللواتي أكدن على أن المعلومات التي قدمت أغنت تجربتهن العملية وساعدتهن على رسم الخطوات الأولى في مشوارهن المهني، كما أكدت على أهمية الاستمرار في التعلم في شتى المجالات للوصول إلى الاحتراف في أي فن من الفنون.

كذلك أكدت المشاركات على أهمية هذه المحطة التي حفزت وبنت معلومات معرفية ومهنية جديدة وكسرت حاجز الخوف من التعامل مع العملاء على اعتبار أنه كان هناك تجارب عملية قيمة أبدعن في إنجازها وتميزنا في فهمها.

وعلى هامش الدورة؛ أطلقت خبيرة التجميل ليندا خط رموش جديدا يحمل اسمها واحتفلت مع المشاركات بعد تسليم شهادات الدورة، كما شاركت علامة التجميل ديرما كول في دعم الدورة من خلال توزيع مستحضرات مجانية لكافة الحضور.