إطلالات مكياج تضمن كامل أناقتك في السهرات
جمالك مكياج
27 يناير 2022 15:27

إطلالات مكياج تضمن كامل أناقتك في السهرات

avatar أشرف محمد

تهتم كثير من النساء بضبط إطلالة المكياج التي تظهر بها في السهرات أو المناسبات التي تقام في المساء، نظرا لدورها في تعزيز رونقهن، ومن ثم ضمان الظهور بشكل مميز.

ومع تنوع المنتجات، الأفكار والصيحات التي يمكن الاستعانة بها، فإن الخبراء يوصون ببعض الإطلالات المميزة التي تضمن تزيين شكل المرأة على أفضل ما يكون من ناحية المكياج؛ إذ يؤكدون أن تلك الإطلالات المميزة تضمن للمرأة ظهورا مختلفا.

ونستعرض معك فيما يأتي أبرز إطلالات المكياج التي يمكنك الاستعانة بها في السهرات:

إطلالة ملامح الوجه المنحوتة الرقيقة

2022-01-0-6

وهي الإطلالة التي تركز على إبراز عظام الوجنتين لتبدو وكأنها منحوتة برقة، وإظهار البشرة بصورة مشعة مع إضافة لمسة لرسمة الآيلاينر المجنح لإكمال الشكل العام للإطلالة.

إطلالة اللون الوردي

2022-01-7-1

يمكنك الاستعانة بدرجة اللون الوردي مع الشفاه، خاصة وأنه من نوعية الألوان المميزة، التي يمكن أن تبرز بشكل واضح مع كافة درجات البشرة في أي وقت من العام.

إطلالة اللمسة الخضراء

2022-01-5-1

تمضيتك سهرة أو عزومة في المساء أمر يتطلب منك أحيانا الظهور بإطلالة جريئة، وربما لن تجدي أفضل من الآيلاينر أخضر اللون ليساعدك على الظهور بهذا الشكل المميز.

إطلالة اللمسة المعدنية

2022-01-8

يمكنك اعتماد ظلال العيون المعدنية ”الفضية“ لإبراز مظهرك بشكل مميز للغاية، ولك أن تعلمي أن تلك الإطلالة يمكنها أن تناسبك سواء في المناسبات النهارية أو الليلية.

إطلالة الماس

2022-01-11-3

يمكن لإضافة بعض من قطع الماس الصغيرة إلى منطقة الجفون أن تنقل مستوى إطلالتك إلى مستوى آخر تماما، أكثر تميزا، وتجعلك تتركين انطباعا دائما لدى الآخرين.

إطلالة الوهج واللمعان

2022-01-12-1

لك أن تعلمي أن نعومة البشرة المتوهجة عند إقرانها بظلال العيون السموكي الرقيقة يمكن أن تضيف بشكل كبير لإطلالتك في أي مناسبة تودين حضورها في المساء.

إطلالة كل الألوان

2022-01-14

وهي الإطلالة التي تعتمد على إضافة مجموعة من ظلال العيون الملونة التي تساعدك على إبراز شكلك ومنحك حضورا مختلفا في أي مناسبة أو سهرة تودين حضورها في المساء.

إطلالة عارضات التسعينيات

2022-01-13

وهي الإطلالة التي تعتمد على ظلال العيون المطفية، الشفاه النيود والبشرة المطفية؛ إذ كانت تلك هي الإطلالة التي تبرز بها العارضات الشهيرات في فترة التسعينيات من القرن الماضي، وبطبيعة الحالة، يمكنك محاكاتها الآن؛ إذ تضمن لك حضورا خاصا في السهرات.

إطلالة اللمسة الوردية الرومانسية

2022-01-111-3

وهي الإطلالة التي تعتمد على وضع درجات الوردي أحادية اللون على العينين، الخدين والشفتين؛ إذ تساعد تلك اللمسة الوردية على إظهارك بصورة استثنائية مميزة.

إطلالة المسحة اللونية

2022-01-1111-1

يمكن لوضع لمسة لونية على الشفتين أن تعزز من مظهرك بشكل كبير، وهي حيلة، رغم بساطتها، لكنها تساعد على تعزيز المظهر العام للإطلالة، خاصة في السهرات. ويمكنك الاعتماد هنا على مسحة للشفاه من مزيج من درجات الأزرق والبنفسجي.

إطلالة البنفسجي الفاقع

2022-01-22-1

وهي الإطلالة التي تعتمد على صيحة العيون السموكي المعززة بلمسة معدنية بنفسجية اللون؛ إذ يمكن لهذا اللون ”البنفسجي“ أن يعزز بشكل كبير من إطلالتك في الأخير.

إطلالة العيون ذات الأجنحة الحادة

2022-01-44-1

يمكن لتلك الأجنحة حادة المظهر التي تضيفها لمكياج عيونك أن تمنحك إطلالة قوية، خاصة مع دمجها مع أحمر شفاه رقيق وجفون سموكي لامعة، لضمان أفضل إطلالة.

إطلالة العيون المرسومة بلون التوت البري

2022-01-16

يمكن للإطلالة التي تعتمد على ظلال وكحل بلون التوت البري أن تعزز من كامل مظهرك وتضمن لك حضور أي سهرة أو أي مناسبة في أي وقت بصورة مميزة ولافتة للأنظار، لاسيما عند إقرانها بحواجب منفوشة، بشرة منحوتة الشكل وشفاه باللون النيود.

الإطلالة الطبيعية

2022-01-66-1

وهي الإطلالة التي تعتمد على البشرة النضرة وأحمر الشفاه الوردي المحايد؛ إذ تعد تلك التركيبة تركيبة ممتازة، خصوصا إذا كنت تودين الحفاظ على إطلالتك طبيعية في السهرات.

إطلالة جمال أحمر الخدود

2022-01-87-2

وهي الإطلالة التي تعتمد على أحمر الخدود، الشفاه اللامعة وقدر كبير من الماسكارا؛ إذ يمكن لتلك التركيبة أن تمنح إطلالتك شكلا مميزا واستثنائيا في أي مناسبة تحضرينها.