خبيرة التجميل ليندا: بهذه الخطوات يمكن تغطية البهاق
جمالك مكياج
24 يناير 2022 2:25

خبيرة التجميل ليندا: بهذه الخطوات يمكن تغطية البهاق

avatar بهاء غرز الدين

يعتبر فن التجميل وسيلة لإبراز ملامح الجمال الحقيقية، وقد يستخدم في كثير من الحالات لإخفاء بعض مشاكل البشرة كحب الشباب، وتصبغات الشمس.

إلا أن السحر قد ينقلب على الساحر إذا لم نحسن استخدام مستحضرات التجميل وفق قواعد وأسس صحيحة تماما، كما هو فن الرسم، تحتاج القصة إلى تدريب وإبداع في جلسة تصوير جمعتنا مع خبيرة التجميل ليندا مهروسة واستضافتنا علامة التجميل ”ديرما كول“.

وقدمت ليندا مجموعة من الخطوات والخلطات لإخفاء البهاق الذي قد يشكل عامل قلق عند بعض الفتيات.

واتبعت خبيرة التجميل مجموعة من الخطوات المدروسة للحصول على تغطية كاملة للوجه، فقد اختارت أساس ماكياج (Dermacol make up cover ) بدرجتين مختلفين لتوحيد لون البشرة بعد تحضيرها بخافي العيوب ( Dermacol satin) وتهيئتها بالشكل الأمثل.

وحاولت من خلال دمج أساس الماكياج الاقتراب من درجة لون الجلد، وهذا بحد ذاته تحدّ عندما نتكلم عن تغطية البهاق، إلا أن وجود علامة تجارية بجودة العلامة المستخدمة في تغطية الوجه سهّل المهمة وأعطى صورة مثالية.

انتقلت بعد ذلك لاستكمال الإطلالة بحسب الخطوات المعروفة، مع مراعاة شكل الوجه وما يناسبه من ألوان الظلال وأحمر الشفاه، والتأكيد على استخدام البودرة (Dermacol Invisible) لتثبيت أساس المكياج وضمان دوامه، مع إضافة الرموش لإعطاء لمسة جمالية واتساع للعين.