رنا عكلا: هذه ميزة النجمات السوريات.. وفي هذه الحالة يصبح المكياج صعبا
جمالك مكياج
25 أكتوبر 2021 7:04

رنا عكلا: هذه ميزة النجمات السوريات.. وفي هذه الحالة يصبح المكياج صعبا

avatar شذى معلا

تحدثت خبيرة تصميم الإطلالات السورية رنا حسن عكلا عن ميزتها في التعامل مع الفنانات؛ إذ تبحث عن الصداقة، وأسلوب التعامل أكثر من الدعاية؛ لأن تركيز الاهتمام على تصميم الإطلالة يؤدي إلى نتائج إيجابية. 

وأشارت رنا إلى أهمية قناعة الفنانة بالابتعاد عن ما تريده والبحث عن ما يناسبها تبعا للمناسبة التي ستظهر بها، مشددة على ضرورة إدراك الفارق بين الإطلالة اليومية وإطلالة المناسبات وبين إطلالة الفنانة في الأعمال التلفزيونية التي يجب أن تتناسب تبعا لطبيعة الشخصية التي تقدمها الفنانة في المسلسل التلفزيوني وهو ما يجب أن يكون مدروسا بعناية فائقة.

وقالت رنا عكلا إن الفنانة ليا مباردي ملفتة في بشرتها ووجهها ولا تعذّب خبير التجميل بتصميم المكياج، وشرحت عن هوس الفنانات في اختيار إطلالاتهن، والمراحل العمرية التي يجب التعامل معها بطريقة مختلفة عن العمل التقليدي.

وحول أبرز خطوط الموضة وتسريحات الشعر قالت: إن الويفي ما زال يحتفظ بمريداته، والراغبات به، ومن ألوان الشعر المتميزة اختارت الأشقر، والألوان المطفية، والنحاسيات والعسلي الذي يناسب غالبية بشرة السيدات.

كما كشفت عن أبرز ألوان المكياج وأساسيات العمل لتصميم إطلالة ناجحة، بينما اختارت الألوان الترابية التي تبقى هي الخيار الأفضل للسيدات.

وقدمت في الختام نصيحتها للحفاظ على إطلالة جذابة، ومناسبة، كما نصحت الفنانات بالابتعاد عن صبغ شعرهن بلوني الأحمر والأسود لأسباب تتعلق بصحة الشعر.