3 طرق تمنع الكونسيلر من التسبب في إظهار خطوط أسفل العينين
جمالك مكياج
15 أغسطس 2021 18:37

3 طرق تمنع الكونسيلر من التسبب في إظهار خطوط أسفل العينين

avatar أشرف محمد

ربما تغدق النساء الكثير من أموالهن على شراء منتجات كونسيلر باهظة الثمن على أمل إيجاد ”منتج واحد“ فقط يمكنه منع ظهور الخطوط التي تتكوَّن بمنطقة أسفل العينين.

والمشكلة الأبدية التي تواجههن هي تسبب منتجات الكونسيلر كلها في ظهور خطوط واضحة أسفل العينين بعد وضعهن الماكياج بأقل من ساعة. وكشف خبراء متخصصون في مجال التجميل والماكياج بهذا الصدد أن السر وراء تفعيل دور الكونسيلر بشكل أكبر هو استخدام زيت للوجه، حيث ثبت أن وضع هذا الزيت بطريقة معينة قبل وبعد الكونسيلر يمكنه أن يساعد على منع ظهور تلك الخطوط للأبد.

ويمكنك تحقيق تلك النتيجة باتباعك الخطوات الثلاث التالية:

الخطوة الأولى: وضع زيت الوجه أسفل العينين

 يمكنك وضع قطرة أو قطرتين من هذا الزيت على إصبعي السبابة والوسطى ومن ثم تمريرهما بخفة وبسرعة من الزاوية الخارجية إلى الزاوية الداخلية أسفل العين. ويفضل استخدام أي من زيوت الوجه التي تكون عضوية، غير دهنية وتحتوي على زيوت الأوميغا الغنية بالأحماض الدهنية التي تنعش وتدعم البشرة الحساسة.

الخطوة الثانية: وضع كونسيلر مرطب أسفل العينين

يمكنك استخدام نوع كونسيلر كريمي، يتسم بخواصه المرطبة، ويشبه في شكله شكل قلم أحمر الشفاه، ويمكنك استخدام إصبعي السبابة والوسطي في وضع هذا الكونسيلر برفق أسفل العينين، ولا داعي للفرك، لكون هذه المنطقة بالغة الحساسية.

الخطوة الثالثة: وضع زيت الوجه من جديد كلما لزم الأمر

حال لاحظت ظهور بعض من تلك الخطوط في وقت لاحق من اليوم، فلا داعي لوضع مزيد من الكونسيلر، وبدلا من ذلك، يمكنك الاكتفاء بوضع نقطة واحدة فقط لا غير من زيت الوجه أسفل العينين بنفس الطريقة التي تم استخدامها في الخطوة الأولى. ولك أن تعلمي أن الزيت سيعمل كعامل نفخ مهمته ملء أي خطوط دقيقة ظاهرة.

وختاما، لك أن تعلمي أن هناك كثيرا من أنواع زيوت الوجه ومنتجات الكونسيلر المتوافرة في المتاجر والصيدليات، ويمكنك استخدام أي منها بطبيعة الحال، لكن يفضل الرجوع دوما للخبراء المختصين من أجل الأخذ بمشورتهم ومن ثم الاستعانة بالأنواع التي تناسبك، على حسب متطلباتك واحتياجاتك، لتحصلي دوما على أفضل نتائج.