طرق جديدة لوضع أحمر الخدود في صيف 2021

مكياج

طرق جديدة لوضع أحمر الخدود في صيف 2021

تعرف أغلب النساء أن طريقة وضع أحمر الخدود تلعب دورًا كبيرًا في تحديد شكل وملامح الوجه بصورة كبيرة، فهي إما تُبَهِّت البشرة في غضون بضع دقائق أو تضيف لرونق البشرة، وهو ما يعود في الأساس هنا إلى مدى دراية المرأة بطريقة استخدام المنتج. ولهذا نستعرض فيما يلي بعض الطرق الجديدة التي من شأنها تحسين مهاراتك وزيادة خبراتك فيما يتعلق بطريقة استخدام أحمر الخدود لتحقيق أقصى استفادة منها في العام 2021. وتلك الطرق الجديدة هي كما يلي: 1- مزج أحمر الخدود بشكل تصاعدي إلى أعلى وهي الطريقة التي ابتدعها خبير فن المكياج، ماريو ديديفانوفيتش، والتي تعتمد على وضع أحمر الخدود فوق

تعرف أغلب النساء أن طريقة وضع أحمر الخدود تلعب دورًا كبيرًا في تحديد شكل وملامح الوجه بصورة كبيرة، فهي إما تُبَهِّت البشرة في غضون بضع دقائق أو تضيف لرونق البشرة، وهو ما يعود في الأساس هنا إلى مدى دراية المرأة بطريقة استخدام المنتج.

ولهذا نستعرض فيما يلي بعض الطرق الجديدة التي من شأنها تحسين مهاراتك وزيادة خبراتك فيما يتعلق بطريقة استخدام أحمر الخدود لتحقيق أقصى استفادة منها في العام 2021.

وتلك الطرق الجديدة هي كما يلي:

1- مزج أحمر الخدود بشكل تصاعدي إلى أعلى

img

وهي الطريقة التي ابتدعها خبير فن المكياج، ماريو ديديفانوفيتش، والتي تعتمد على وضع أحمر الخدود فوق الوجنتين مباشرة ومزجه باتجاه الصدغين لرفع ملامح وجهك بمهارة.

2- تجربة أحمر الخدود كبرونزر

img

أحمر الخدود ذو اللون المحايد الأغمق بدرجة أو درجتين من لون البشرة الطبيعي يمكن أن يحظى بتأثير دافئ على وجهك بالكامل (كما البرونزر لكن بشكل أكثر إتقانا).

3- استخدام أحمر خدود داكن اللون

img

يمكنك التوقف عن استخدام نوعية أحمر الشفاه وردي اللون والبدء في تجربة لون مختلف، ولن تصدقي على سبيل المثال الطريقة التي سيغير بها اللون الكراميل شكل وجهك عموما عند الاستعانة به، خاصة عند استخدامه مع أحمر شفاه باللون نفسه.

4- استخدام أحمر خدود أحادي اللون

img

عند تجربة اللون الوردي، يمكنك أيضا الاستعانة باللون نفسه مع الجفون والشفتين، ولك أن تعلمي أن حفاظك على مكياجك بدرجات ألوان مماثلة أمر من شأنه أن يمنح كامل إطلالتك لمسة نهائية لامعة، تضيف لرونقك بشكل عام في نهاية المطاف.

5- استخدام أحمر الخدود مع أحمر شفاه جريء

img

يمكن لأحمر الشفاه الفاتح أن يمتزج بشكل متناغم مع أحمر الشفاه الجريء، والسر وراء الحفاظ على تلك الإطلالة مميزة هو عمل موازنة بين مستوى حدة الألوان بالخد والشفاه.

6- تجربة أحمر الخدود مع مكياج عيون مميز

img

يمكنك اختيار لون محايد لوضعه على الخدود والشفاه مع إضافة لمسة لونية فاتحة حول العينين.

7- التوقف عن استخدام تقنية الدرابينغ

img

تُعنى التقنية بتحديد ملامح الوجه باستخدام أحمر الخدود، فرغم عودتها للساحة مرة أخرى خلال السنوات الأخيرة، لكن مشكلتها تكمن في صعوبة تنفيذها في المنزل، ولهذا ينصح بعدم تجربتها حتى لا تضر بإطلالتك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً