ألوان ظلال عيون بدرجات الباستيل.. جربيها هذا الصيف

مكياج

ألوان ظلال عيون بدرجات الباستيل.. جربيها هذا الصيف

من وقت لآخر، تظهر بعض صيحات المكياج التي تجعل النساء يتطلعن لتجربتها واستكشاف المزيد منها، في ظل حرصهن الدائم على تجديد إطلالاتهن لمواكبة الموضة. وبينما تعتبر ظلال العيون من أبرز منتجات المكياج التي تحرص كثير من النساء على استخدامها بصورة يومية، فإن ظلال الباستيل ربما تكون صيحة جديدة يجب تجربتها، خاصة مع تزايد شعبيتها بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة في مختلف دول العالم. ونستعرض فيما يلي ألوان ظلال العيون بدرجات الباستيل التي يمكنك تجربتها هذا الصيف: درجات الباستيل الجميلة تبدو درجات الباستيل النيون على العيون بنفس روعة إطلالة ظلال العيون الباستيل الكاملة. وتعطي الخطوط الرفيعة في الثنية وتحت الحاجب إطلالة

من وقت لآخر، تظهر بعض صيحات المكياج التي تجعل النساء يتطلعن لتجربتها واستكشاف المزيد منها، في ظل حرصهن الدائم على تجديد إطلالاتهن لمواكبة الموضة.

وبينما تعتبر ظلال العيون من أبرز منتجات المكياج التي تحرص كثير من النساء على استخدامها بصورة يومية، فإن ظلال الباستيل ربما تكون صيحة جديدة يجب تجربتها، خاصة مع تزايد شعبيتها بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة في مختلف دول العالم.

ونستعرض فيما يلي ألوان ظلال العيون بدرجات الباستيل التي يمكنك تجربتها هذا الصيف:

درجات الباستيل الجميلة

img

تبدو درجات الباستيل النيون على العيون بنفس روعة إطلالة ظلال العيون الباستيل الكاملة. وتعطي الخطوط الرفيعة في الثنية وتحت الحاجب إطلالة عصرية بشأن الطريقة المميزة التي يمكن أن تظهر بها الألوان الباستيل، ما يضيف لجمال العيون عموما.

اللون البنفسجي

img

هو من الألوان المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في مكياج ظلال العيون، حيث يمكن لمزيج الظلال البنفسجية الذي يوضع على الجفن أن يعزز جمال الإطلالة بطريقة حديثة.

اللون الدخاني

img

إذ يمكنك إبراز الزوايا الداخلية للعينين باستخدام ظلال الباستيل الدخاني بدلا من الظلال الفاتحة، وذلك لضمان إبراز العينين بإطلالة غاية في الجمال لكن بطريقة مختلفة.

اللون الأخضر النيون

img

فالمعروف أن درجات النيون تبدو غاية في الأناقة حين تمتزج مع بعضها البعض، ولا شك أن جرأة اللون الأخضر النيون مهيمنة على كل شيء، ويمكنك الاستفادة منها.

اللون الوردي

img

إذ يمكن لظلال الباستيل الوردية أن تضيف لجمال الجفون والعيون بطريقة مميزة للغاية، ويمكن لذلك اللون الجذاب أن يعزز الإطلالة خاصة لو استخدم أيضا مع الشفاه.

ألوان البنفسجي، الأخضر والأزرق الناعم

img

هي مجموعة الألوان المتناقضة التي يمكن أن تجعل الإطلالة تبدو سحرية بشكل كبير حين يتم استخدامها جنبا إلى جنب، وتعنى تلك الألوان بإبراز جمال الإطلالة بتفرد.

اللون الوردي الفاقع

img

يمكن لألوان الوردي الفاقع والوردي الفاتح أن يعملا معا على خلق ظلال عيون باستيل، تقدم لوحة فنية رائعة على صعيد الألوان. ويمكنك البدء بوضع لون ظل أعمق على الجفن العلوي وربط الجفن السفلي بلون أكثر نعومة لإحداث تباين ملحوظ.

لون القطيفة

img

يمكنك مزج ظلال مختلفة من درجات الأصفر الباستيل لإنشاء لون قطيفة مخصص، ويمكنك إقرانها باللون الوردي الباستيل الناعم أو أي لون آخر يخلق تباينا رائعا.

اللون البنفسجي الزاهي

img

الشيء المميز بشأن الظلال الباستيل هو أنها قد تكون ناعمة وفاتحة أو زاهية وبراقة؛ إذ تظل محتفظة برونق الباستيل المميز في الأخير، ولهذا يمكنك تجربة اللون البنفسجي الزاهي الذي يضمن ظهور العينين بإطلالة جميلة مع قليل من أحمر الخدود.

درجات السماوي الفاتح

img

يمكن وضعها بالزوايا الداخلية للعينين ومزجها أسفل خط الرموش للحصول على لمسة عصرية، تضيف لجمال العينين في نهاية المطاف من خلال تلك الدرجات اللونية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً