أفكار ذكية تجعل مكياجك يبدو طبيعيا

مكياج

أفكار ذكية تجعل مكياجك يبدو طبيعيا

ربما تعرف أغلب النساء أن المكياج الطبيعي لابد وأن يكون سهل التطبيق، خاصة وأن أفكاره بسيطة، بما يعني أنه يتطلب مجهودا قليلا عند وضعه وتطبيقه بشكل عملي. ومع هذا، فقد لا تتمكن بعض النساء أو الفتيات من تطبيق ذلك المكياج الطبيعي، وتصادفهن بعض المشكلات التي تحول دون تحقيق غايتهن في الأخير، ولهذا نستعرض معهن في القائمة التالية مجموعة أفكار ذكية تجعل مكياجهن يبدو طبيعيا: تخصيص كريم الأساس لك أن تعلمي أن واحدة من الطرق المميزة التي تضمن لك الحصول على كريم أساس طبيعي هو أن تخلطي قليلا من كريم الترطيب مع كريم الأساس الخاص بك؛ إذ سيعمل هذا الخليط على

ربما تعرف أغلب النساء أن المكياج الطبيعي لابد وأن يكون سهل التطبيق، خاصة وأن أفكاره بسيطة، بما يعني أنه يتطلب مجهودا قليلا عند وضعه وتطبيقه بشكل عملي.

ومع هذا، فقد لا تتمكن بعض النساء أو الفتيات من تطبيق ذلك المكياج الطبيعي، وتصادفهن بعض المشكلات التي تحول دون تحقيق غايتهن في الأخير، ولهذا نستعرض معهن في القائمة التالية مجموعة أفكار ذكية تجعل مكياجهن يبدو طبيعيا:

تخصيص كريم الأساس

img

لك أن تعلمي أن واحدة من الطرق المميزة التي تضمن لك الحصول على كريم أساس طبيعي هو أن تخلطي قليلا من كريم الترطيب مع كريم الأساس الخاص بك؛ إذ سيعمل هذا الخليط على تقليل التغطية ومنح البشرة لمسة نهائية طبيعية المظهر.

الاستعانة بالكونسيلر

img

يقول الخبراء إنه لضمان الحصول على إطلالة طبيعية عند استخدام الكونسيلر، يجب أن تنظري لنفسك في العين عند وضع الكونسيلر؛ إذ سيكون بمقدورك حينها أن تخفي فقط تلك الأشياء التي يمكنك ملاحظتها داخل نطاق الرؤية المحيطية.

الرموش منخفضة المستوى

img

ينصح الخبراء عند وضع الماسكارا باستخدام عودين من القطن مع قليل من مزيل المكياج ومن ثم الضغط على الرموش فيما بينها لإزالة بعض من الماسكارا الزائدة.

عدم الاكتراث بماركات المكياج الشهيرة

img

يؤكد الخبراء أن من أبرز الأخطاء التي تقع بها كثير من النساء هو التركيز على منتجات المكياج الشهيرة، والحقيقة أن بعضا من أجمل الإطلالات وأكثرها طبيعية هي تلك التي يمكن للمرأة تطبيقها باستخدام منتجات بسيطة ليست مصممة أصلا من أجلها.

الميل لإبراز الإطلالة دون السعي لعمل إثارة

img

فلضمان الحصول على عينين مميزتي الشكل، دون افتعال إثارة أو ضجة حولهما، يمكنك الاستعانة بقلم عيون أسود أو بني على الخط المائي العلوي والسفلي للعينين.

الكونتور الذكي

img

ولفعل ذلك، يمكنك استخدام بودرة برونز باللون البرونزي المطفي، والمسح بها أسفل الخدين، والمرور من أعلى الأذن باتجاه زاوية الشفة دون لمسها، وبعدها ستلحظين النتيجة بنفسك؛ لأن تلك الطريقة مجربة من قبل من جانب بعض النجمات الشهيرات.

تقليل حدة مكياج أحمر الخدود