ملتقى دبي للمكياج الدائم وشبه الدائم يستعرض أحدث تقنيانه

مكياج

ملتقى دبي للمكياج الدائم وشبه الدائم يستعرض أحدث تقنيانه

  حضرت كاميرا "فوشيا" فعاليات ملتقى دبي للمكياج الدائم وشبه الدائم، الذي جمع تحت مظلة واحدة عددًا من خبراء التجميل المعروفين في المنطقة، بالإضافة إلى موردي علامات تجارية موثوقة ومرخصة للمستحضرات وأدوات الماكياج شبه الدائم، وإزالة الوشم بطرق آمنة، والذي شكل حضورًا فريدًا أثناء الملتقى. وتضمن الملتقى ورشات عمل متعددة، قدمها فنانو المكياج، مثل: بوبا، وفيفو، وأسماء الجبيلي، وعبير الياسين، تحدثوا خلالها عن أحدث طرق وضع المكياج شبه الدائم، والذي لاقى انتشارًا في الفترة الأخيرة، على اعتباره إجراء قصير المدى مقارنة بالتاتو وطويل الأمد والمكياج اليومي، وهو يختصر على السيدات عناء التحضير للخروج اليومي من المنزل، كما أنه متعدد الاستعمالات:

 

حضرت كاميرا "فوشيا" فعاليات ملتقى دبي للمكياج الدائم وشبه الدائم، الذي جمع تحت مظلة واحدة عددًا من خبراء التجميل المعروفين في المنطقة، بالإضافة إلى موردي علامات تجارية موثوقة ومرخصة للمستحضرات وأدوات الماكياج شبه الدائم، وإزالة الوشم بطرق آمنة، والذي شكل حضورًا فريدًا أثناء الملتقى.

وتضمن الملتقى ورشات عمل متعددة، قدمها فنانو المكياج، مثل: بوبا، وفيفو، وأسماء الجبيلي، وعبير الياسين، تحدثوا خلالها عن أحدث طرق وضع المكياج شبه الدائم، والذي لاقى انتشارًا في الفترة الأخيرة، على اعتباره إجراء قصير المدى مقارنة بالتاتو وطويل الأمد والمكياج اليومي، وهو يختصر على السيدات عناء التحضير للخروج اليومي من المنزل، كما أنه متعدد الاستعمالات: كرسم الحواجب، وتحديد الشفاه، وتكثيف الرموش.

كذلك تم خلال الملتقى، استعراض أول تقنية لإزالة التاتو أو الوشم بطريقة آمنة، ودون المساس بطبقات الجلد الداخلية، حيث تحدثت ليندا برداي، خبيرة إزالة الوشم، وشرحت للحضور آلية عمل التقنية الجديدة وكافة الجوانب المتعلقة بها. وعلى حد تعبيرها، هذه هي التقنية الأولى من نوعها في المنطقة العربية، رغم تقنيات لإزله التاتو، ولكنها ليس بجودة التقنية الجديدة.

وشاركت الفنانة ضفاء سلطان، كضيفة شرف في برنامج هذا الملتقى، وتابعت ورشات العمل على مدار يومين وقدّمت الشهادات للحضور، وأعربت عن سعادتها بالاطلاع على مثل هذه التقنيات التي تهمّ كل امرأة.

وقد أشارت منظمة الملتقى "Taherah Jaffari" إلى أهميته في تبادل الخبرات، وإلقاء الضوء على أهم التقنيات الجديدة في عالم المكياج الدائم وشبه الدائم، بالإضافة إلى تدريب المشاركين على تقنيات جديدة تهم مسيرتهم في هذا المجال، وفق أسس علمية مدروسة. وعلى حد تعبيرها، هذه هي الدورة الأولى، ولكنها لن تكون الأخير، فهي وعلى حد قولها، تسعى ليكون حدثًا دوريًا يقام كل عام.

وفي الحديث عن المكياج شبه الدائم، من الضروري الإشارة إلى أنه سيستمر مفعوله لمدة تتراوح بين 12 و18 شهرًا، ويُعد الحل الأمثل للسيدات اللاتي يعانين من الحواجب الخفيفة، أو غير الظاهرة، أو اللاتي يعانين من مظهر الندبات على الحواجب، أو يرغبن بالحصول على عيون محددة بشكل دائم، دون الحاجة إلى إجراء عملية جراحية. كما بإمكانك من خلال هذا العلاج، الحصول على شفاه محددة بلون حيوي وردي أكثر وضوحًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً