هل يمكنكِ استخدام الكونسيلر على منط...

مكياج

هل يمكنكِ استخدام الكونسيلر على منطقة الجفون؟

يعد الكونسيلر أحد أهم مستحضرات التجميل عند السيدات، فهو الحل السحري لإخفاء الهالات السوداء، وأيضاً لإخفاء بعض العيوب الموجودة بالبشرة مثل البقع الداكنة، والندبات وآثار الجروح، وبعض أنواع الحبوب، لكن عند تصفح حسابات خبراء التجميل وشهيرات السوشال ميديا في الآونة الاخيرة نجد أن معظمهن يروجن لفكرة وضع الكونسيلر كبديل لظلال العيون، مما يجعل بعض السيدات يتساءلن هل هذه الفكرة جيدة أم سيئة؟. في السطور القادمة سنستعرض رأي خبراء التجميل بفكرة وضع الكونسيلر أو كريم الأساس على منطقة الجفون، وهل هذه الفكرة جيدة أم سيئة؟ يقول خبراء التجميل إن وضع الكونسيلر أو كريم الأساس على منطقة الجفون فكرة سيئة للغاية، وذلك

يعد الكونسيلر أحد أهم مستحضرات التجميل عند السيدات، فهو الحل السحري لإخفاء الهالات السوداء، وأيضاً لإخفاء بعض العيوب الموجودة بالبشرة مثل البقع الداكنة، والندبات وآثار الجروح، وبعض أنواع الحبوب، لكن عند تصفح حسابات خبراء التجميل وشهيرات السوشال ميديا في الآونة الاخيرة نجد أن معظمهن يروجن لفكرة وضع الكونسيلر كبديل لظلال العيون، مما يجعل بعض السيدات يتساءلن هل هذه الفكرة جيدة أم سيئة؟.

في السطور القادمة سنستعرض رأي خبراء التجميل بفكرة وضع الكونسيلر أو كريم الأساس على منطقة الجفون، وهل هذه الفكرة جيدة أم سيئة؟

يقول خبراء التجميل إن وضع الكونسيلر أو كريم الأساس على منطقة الجفون فكرة سيئة للغاية، وذلك لأن منطقة الجفون دهنية للغاية، ووضع الكونسيلر عليها يزيدها سوءاً ويجعلها تظهر وكأنها مجعدة.

ويبين خبراء التجميل أن هناك برايمر يستخدم بشكل خاص على منطقة الجفن قبل وضع ظلال العيون، وهو مُصمم خصيصاً لإخفاء عيوب الجفن، وأيضاً يضمن لكِ التصاق ظلال العيون في مكانه على عكس الكونسيلر الذي سيختلط مع ظلال العيون، ويجعل مظهره سيئاً، وغير مريح للعين.

img

ويضيف خبراء التجميل أن الكونسيلر لا يمنع الزيت الذي تنتجه الجفون، كما يفعل البرايمر المخصص للجفون، كما أن معظم أنواع الكونسيلر تحتوي بالفعل على كمية جيدة من الزيوت، وهذا يعني أنكِ عندما تضعين الكونسيلر على منطقة الجفون فإنكِ تضيفين بعض الزيوت إلى منطقة هي بالأصل دهنية.

ويوضح خبراء التجميل أن جلد منطقة الجفون يختلف تماماً عن جلد منطقة أسفل العينين، لذلك عند وضع الكونسيلر قد تحصلين بالفعل على ملمس حريري وناعم، لكنكِ بالمقابل ستحصلين على مظهر سيئ جداً.

لذلك ينصح خبراء التجميل في استخدام البرايمر المخصص للجفون، لأنه بالفعل سيحافظ على مكياج عينيك طوال اليوم، بسبب قدرته على امتصاص الزيوت التي تنتجها منطقة فوق الجفون، كما يمكنكِ وضع البرايمر كخطوة أساسية يمكنكِ اعتمادها عند وضع المكياج.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً