مكياج

6 أفكار لمكياج مميز وبسيط في عيد الحب على طريقة النجمات

يصادف الأحد الـ 14 من فبراير، عيد الحب، والذي تعتبره النساء فرصة رائعة لاعتماد مكياج جذاب بأسلوب مميز، ومواكب للموضة، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات المكياج التي يمكنكِ تطبيقها في هذا اليوم الرومانسي بكل بساطة وسهولة. المكياج السموكي يمكنكِ اعتماد مكياج العيون السموكي اللامع، خاصةً أنه يليق مع البشرة البيضاء والسمراء؛ إذ يمكنكِ تظليل العين كاملة بظل العين البني، وجعله مسحوبا عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، وإضافة الرموش، ليعطي مكياجك المزيد من التميز، كما فعلت جنيفر لوبيز. المكياج البرونزي يعد المكياج البرونزي من أكثر الألوان جاذبية خلال عيد الحب، فهو يلائم مختلف ألوان البشرة، كما أنه يناسب

يصادف الأحد الـ 14 من فبراير، عيد الحب، والذي تعتبره النساء فرصة رائعة لاعتماد مكياج جذاب بأسلوب مميز، ومواكب للموضة، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض صيحات المكياج التي يمكنكِ تطبيقها في هذا اليوم الرومانسي بكل بساطة وسهولة.

المكياج السموكي

img

يمكنكِ اعتماد مكياج العيون السموكي اللامع، خاصةً أنه يليق مع البشرة البيضاء والسمراء؛ إذ يمكنكِ تظليل العين كاملة بظل العين البني، وجعله مسحوبا عند زاوية العين الخارجية بأسلوب السموكي، وإضافة الرموش، ليعطي مكياجك المزيد من التميز، كما فعلت جنيفر لوبيز.

المكياج البرونزي

img

يعد المكياج البرونزي من أكثر الألوان جاذبية خلال عيد الحب، فهو يلائم مختلف ألوان البشرة، كما أنه يناسب حفل عشاء رومانسي على الشاطئ؛ إذ يمكنكِ وضع البرونزر على أعلى عظام الوجنتين وعلى جبهتك للحصول على إطلالة دافئة ومريحة للنظر، كما فعلت عارضة الأزياء كريسي تيغن.

المكياج الرومانسي

img

تفضل الكثير من النساء اختيار مكياج رومانسي يجمع بين النعومة والجاذبية، وأيضا يكون مفعمًا بالأنوثة؛ إذ يمكنكِ وضع مكياج العينين الخفيف ذي اللون الوردي، مع أحمر شفاه بارز، وذلك لإنشاء مزيج رائع من اللون الوردي والأحمر كالممثلة الأمريكية تريسي إليس روس.

المكياج الكلاسيكي

img

انتشرت في الآونة الاخيرة العديد من صيحات المكياج، وبقي المكياج الكلاسيكي هو الأجمل والأنسب لجميع المناسبات الرومانسية؛ فهو معروف أنه مكياج الملكات والأميرات، ويمتاز المكياج الكلاسيكي بالآيلاينر المسحوب، وأحمر الشفاه باللون الأحمر، ويمكنكِ اعتماده مثل سلمى حايك.

أحمر الشفاه البارز

img

مهما تعددت طرق وصيحات المكياج؛ يبقى الروج هو أكثر ما يميز مكياجك؛ إذ تقوم العديد من النجمات العالميات بوضع أحمر الشفاه البارز مع الرموش السوداء الكثيفة فقط، لذلك يمكنكِ خلال عيد الحب وضع مكياج خفيف مع التركيز على إبراز أحمر الشفاه سواء باللون الأحمر أو درجاته مثل الوردي أو البرتقالي، كما فعلت المغنية الأمريكية زوي إيزابيلا كرافيتز.

المكياج الترابي البراق

img

قد يعتبر المكياج الترابي هو المفضل عند الفتيات، وخلال عيد الحب يمكنكِ اتباع المكياج الترابي البراق عن طريق وضع كريم أساس ناعم، وظلال العيون الذي يحتوي على لمعة بسيطة مع أحمر شفاه نيود لامع، لتحصلي على إطلالة مميزة مثل بيونسيه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً