مكياج

كايلي جينر تطبق المكياج لوالدها المتحوّل جنسيا كاتلين (فيديو)

ظهرت عارضة الأزياء كايلي جينير، وهي تُخضغ كاتلين جينر والدها المتحول جنسيًا لامرأة، لجلسة مكياج لأول مرة. وظهرت كايلي 23 عامًا، على قناة اليوتيوب الخاصة بها لمتابعيها البالغ عددهم اكثر من 10 ملايين شخص، وهي تضع المكياج لوالدها المتحول جنسيًا كاتلين جينير، 71 عامًا، معلقة أنه أهم شيء في حياتها، وردت كاتلين عليها: "إنه أهم شيء في حياتي أنا". وخلال الجلسة، قالت كايلي وكاتلين، إنهما يقدمان هذه اللحظة المميزة لمحبيهما ومتابعيهما، بعد أن تحدثا سويًا عن فعل ذلك لفترات طويلة، وإن هذه المرة هي الأولى التي تضع فيها كايلي مكياجًا لوالدها، وتوجهت كايلي بالسؤال لكاتلين، هل فكرت يومًا حول قدوم

ظهرت عارضة الأزياء كايلي جينير، وهي تُخضغ كاتلين جينر والدها المتحول جنسيًا لامرأة، لجلسة مكياج لأول مرة.

وظهرت كايلي 23 عامًا، على قناة اليوتيوب الخاصة بها لمتابعيها البالغ عددهم اكثر من 10 ملايين شخص، وهي تضع المكياج لوالدها المتحول جنسيًا كاتلين جينير، 71 عامًا، معلقة أنه أهم شيء في حياتها، وردت كاتلين عليها: "إنه أهم شيء في حياتي أنا".

وخلال الجلسة، قالت كايلي وكاتلين، إنهما يقدمان هذه اللحظة المميزة لمحبيهما ومتابعيهما، بعد أن تحدثا سويًا عن فعل ذلك لفترات طويلة، وإن هذه المرة هي الأولى التي تضع فيها كايلي مكياجًا لوالدها، وتوجهت كايلي بالسؤال لكاتلين، هل فكرت يومًا حول قدوم هذا اليوم؟ وجاء جوابها أنها لم تفكر أبدًا.

وتابعت كاتلين: "لقد اعلنت عن تحولي في عمر الـ65 وشعرت أني أصبحت شخصًا آخر، لديه حياة، وهذا هو الوقت لكي أعيشها، في البداية لم أعتقد أنني قادرة على فعل ذلك، ولكن في نهاية الأمر استطعت" وأكدت أن أبناءها كانوا أفضل رفقاء وقدموا الدعم اللازم لها.

وتضمنت الحلقة -أيضًا- مناقشات بين كاتلين وكايلي حول استمرار كايلي وشقيقتها كيندال، في مناداة والدهما بعد تحوله لأمرأة بكلمة "أبي"، وسألت كايلي والدها عن شعوره حيال هذا الأمر، وقال إن ذلك هو أفضل القرارات التي اتخذها في حياته، بالرغم من صعوبة المجتمع من حولهم وتعاملهم مع الأمر والضمائر المستخدمة في التحدث.

وتابعت كاتلين، أنها قررت أن تفعل الأمور وفقاً لطريقتها التي تناسبها، وعلى الجميع أن يحذو حذوها، ويفعلون الأمور كما يرونها هم.

وأكدت كاتلين، أنها حتى بعد تحولها لسيدة في عام 2015، ستظل والد كاتلين وكايلي حتى الموت، وأيضًا خلال جلسة المكياج، أكدت كاتلين على حبها الشديد للرياضة، وقارنته بحب كايلي للمكياج والأشياء التجميلية وتوجهت لها بالنصيحة أن تستيقظ كل صباح بشغف، وأن تؤدي ما تريده بشغف وحماس.

وردت كايلي على نصيحتها ساخرة، أن كاتلين كانت تصرخ عليها -دائمًا- عند مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب، ولم تبدِ أبدًا أي اهتمام خاص بشغفها وحبها للمكياج.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً