ميلاد حنون يتحدث عن المكياج شتاء 2021.. وجيني إسبر تتفاعل مع أي لوك

مكياج

ميلاد حنون يتحدث عن المكياج شتاء 2021.. وجيني إسبر تتفاعل مع أي لوك

  ساهم الماكيير السوري ميلاد حنون بتصميم إطلالات عارضات أزياء المصمم السوري فريد أبو دراع بحفل إطلاق مجموعته إضافة إلى تصميمه إطلالات النجمات المشاركات من ناحية الشعر والمكياج. وفي حديث مع موقع "فوشيا" على هامش العرض قال حنون، إنه كان حريصا على مشاركة مصمم أزياء مبدع له اسمه في عالم الموضة، ويبتكر دائما كل ماهو مختلف ومتميز، مضيفا أنه تربطهما علاقة صداقة قوية لم تجعله يفكر في تصميم إطلالات متميزة ومناسبة معتبرا أنهما شركاء في العمل. واشار حنون إلى أن المصمم السوري فريد أبو دراع شخص سلس في التعامل ويترك للعاملين معه أو للراغبين بالتعاون معه مساحة في الاختيار، لافتا

 

ساهم الماكيير السوري ميلاد حنون بتصميم إطلالات عارضات أزياء المصمم السوري فريد أبو دراع بحفل إطلاق مجموعته إضافة إلى تصميمه إطلالات النجمات المشاركات من ناحية الشعر والمكياج.

وفي حديث مع موقع "فوشيا" على هامش العرض قال حنون، إنه كان حريصا على مشاركة مصمم أزياء مبدع له اسمه في عالم الموضة، ويبتكر دائما كل ماهو مختلف ومتميز، مضيفا أنه تربطهما علاقة صداقة قوية لم تجعله يفكر في تصميم إطلالات متميزة ومناسبة معتبرا أنهما شركاء في العمل.

واشار حنون إلى أن المصمم السوري فريد أبو دراع شخص سلس في التعامل ويترك للعاملين معه أو للراغبين بالتعاون معه مساحة في الاختيار، لافتا إلى أنه يمتلك نظرة فنية خاصة يستطيع من خلالها أن يبرز الجمال بطريقته الخاصة

وكشف حنون عن أنه أشرف على كافة إطلالات عارضي الأزياء سواء كانوا ذكورا أو إناثا، مبينا أن العرض احتوى على أزياء بسيطة ومختلفة عما اعتدنا عليه في عروض الأزياء السورية، إضافة إلى أنه قدم أزياء للسيدات وأخرى للرجال.

وعن النقاشات وتبادل الآراء بينه وبين المصمم فريد أبو دراع حول إطلالات العارضين، بين حنون أن أبو دراع ترك له حرية الاختيار لكنه وضعه في صورة الأسلوب الذي سيتبعه في الإطلالات، مبينا أنه اتبع نمط المكياج البسيط لتركيز الانتباه على الأزياء أكثر.

وفي الحديث عن إطلالة الفنانة السورية جيني إسبر والتي كان مسؤولا عنها، أشار حنون إلى أنه اعتمد تسريحة شعر مناسبة لوجهها وللحفل، وكونه يألف وجه الفنانة السورية، واختار المكياج القوي ليبرز فيه ملامح وجهها، مبينا أن إسبر يليق بوجهها المكياج بشكل كبير كما أنها تتفاعل مع أي إطلالة يعملون على إظهارها بها، وذلك كونهم يتفهمون بعضهما بحكم سنوات التعاون الطويلة.

وعن الألوان الرائجة لشتاء 2021 أوضح حنون أنه دائما ما نلجأ في الشتاء إلى الألوان القوية مثل الزيتي والكحلي والنيلي، كما أنه شخصيا يعتمدها بكثرة، ورأى أنها الألوان المناسبة لإطلالة جيني إسبر في عرض أزياء مجموعة "فوضى" لفريد أبو دراع.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً