4 أفكار لمكياج ساحر في يوم زفافك

4 أفكار لمكياج ساحر في يوم زفافك

  • السبت 12 ديسمبر 2020 8:33 2018-10-20 10:50:33

قد يكون اختيار مظهر مكياج زفافك من أصعب الأمور التي يتوجب عليكِ تحديدها وانتقاؤها، خاصةً مع وجود العديد من اختيارات واتجاهات الموضة، وازداد الأمر صعوبةً مع انتشار فيروس الكورونا والذي عمل على تقليل حجم الأعراس والمعازيم؛ ما جعل العروس تحتار ما بين اختيار مكياج مشرق أو طبيعي أو براق.

ولذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار وأنماط المكياج المختلفة والرائجة خلال هذا العام، والتي ستساعدك على اختيار المكياج الأنسب لكِ.

المكياج الطبيعي

إن آخر شيء تحتاجه أي عروس في يوم زفافها هو القلق بشأن مكياجها، وما إذا كان لا يزال جميلًا وثابتاً في نهاية الزفاف، ولتجنب حصول هذا القلق، قومي باختيار المكياج الطبيعي والذي يعد مثاليا ويبقى فترة أطول؛ فالمكياج الطبيعي ذو ظلال العيون المحايدة يظهر جمال العروس، ويبرز ميزاتها دون أن يغير ملامحها وشكلها.

المكياج الكلاسيكي

يعد مظهر المكياج الكلاسيكي خيارًا مثاليًا ليوم زفافك؛ إذ يعطيكِ مظهرا أنيقا وجذابا في الوقت ذاته، ويمكنكِ اختار مكياج عيون ناعم وبسيط مع درجات اللون البني، وضعي كحلا بنيا داكنا بدلاً من الأسود ليعطيكِ مظهرا ناعما، وأحمر الشفاه ضعيه باللون الوردي، ولا تفرطي في استخدام البرونزر، لتظهري بمظهر كلاسيكي وناعم طوال اليوم.

المكياج اللامع والبراق

قد تفضل بعض العرائس وضع مكياج براق ولامع ليتناسب مع بدلة الزفاف التي اختارتها، وأيضا لتظهر بمظهر ساحر وجميل في يومها المميز، لذلك إذا كنتِ من العرائس اللواتي يرغبن في وضع مكياج لامع وبراق، فيجب أن يكون مظهر حاجبيك كثيف وطبيعي، وذلك ليبرز جمال اللون الذهبي بمكياج العيون، كما عليكِ وضع ماسكارا سميكة على الجزء العلوي والسفلي من الرموش، وضعي أحمر شفاه يتناسب مع درجات ظلال العيون للحصول على مظهر جميل.

المكياج السموكي

لا يزال المكياج السموكي هو المفضل عند العديد من العرائس، ويعتمد المكياج السموكي على الظلال الداكنة مثل الأسود والبني الغامق والرمادي، فإذا كنتِ ممن يفضلن المكياج السموكي فاحرصي في يوم زفافك على اختيار اللون الرمادي، وإذا لم يناسب بشرتك فاختاري اللون البني الغامق، وضعي اللون الغامق في الزوايا الخارجية للعين واللون الأفتح على الجفن، واختاري أحمر شفاه بدرجات النود.

 

قد يعجبك ايضاً