ما مخاطر تاتو الآيلاينر الدائم؟

مكياج

ما مخاطر تاتو الآيلاينر الدائم؟

تُستخدَم صيحة الآيلاينر الدائم (تاتو الآيلاينر) منذ عقود، ويجيد المختصون تلك الطريقة بشكل كبير بالفعل، حيث غالبا ما تكون النتائج طبيعية المظهر بشكل لافت للنظر. ولك أن تعلمي أن باستخدامك طريقة "تاتو الآيلاينر"، يمكنك الحصول على آيلاينر دائم ومثالي في جلسة واحدة فقط، ونبرز فيما يلي بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها عن تلك الصيحة وكل ما يتعلق بها وبطريقة ضبطها وبفوائدها وبتكلفتها. ما هو الآيلاينر الدائم؟           View this post on Instagram                       A post shared by PERMANENT MAKEUP │ CHARLOTTE (@marastudio_clt) يعرف أيضا الآيلاينر

تُستخدَم صيحة الآيلاينر الدائم (تاتو الآيلاينر) منذ عقود، ويجيد المختصون تلك الطريقة بشكل كبير بالفعل، حيث غالبا ما تكون النتائج طبيعية المظهر بشكل لافت للنظر.

ولك أن تعلمي أن باستخدامك طريقة "تاتو الآيلاينر"، يمكنك الحصول على آيلاينر دائم ومثالي في جلسة واحدة فقط، ونبرز فيما يلي بعض المعلومات التي يجب عليك معرفتها عن تلك الصيحة وكل ما يتعلق بها وبطريقة ضبطها وبفوائدها وبتكلفتها.

ما هو الآيلاينر الدائم؟

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by PERMANENT MAKEUP │ CHARLOTTE (@marastudio_clt)

يعرف أيضا الآيلاينر الدائم باسم "تاتو الآيلاينر"، وهو عبارة عن طريقة تسمح لك بالتخلي عن الحاجة لوضع آيلاينر كل يوم. وتنطوي تلك الطريقة على استخدام أسلوب وشم لوضع الحبر على طول خط الرموش لإضفاء مظهر محدد للعين. وهنا يجب معرفة أن ذلك الحبر دائم، لكن يجب تغييره كل 3 إلى 5 سنوات. هذا ويمكن تطبيق تاتو الآيلاينر عبر مجموعة من الأشكال المختلفة، بدءا من آيلاينر العيون طبيعي المظهر الرفيع للغاية وصولا إلى الآيلاينر الأكثر سماكة وكذلك الآيلاينر المجنح.

فوائد الآيلاينر الدائم

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by VANCOUVER EYELINER TATTOO (@beautytattooist)

تتراوح فوائده بداية من الاستغناء عن وضع آيلاينر كل يوم وصولا إلى تعزيز شكل العين وجمالها. ويمكن أن يبقى هذا الآيلاينر مدة تتراوح ما بين عامين إلى خمسة أعوام قبل إعادة تنقيحه. وأخيرا لا يشترط أن يكون للمرأة رموش كي تحصل على هذا الآيلاينر، ولعل هذا هو السبب وراء رواج تلك الصيحة بين كثير من النساء بشكل كبير.

طريقة تحضير جلسة عمل الآيلاينر الدائم

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mini Na (@minibrow_)

يجب التحدث في البداية مع خبير أو شخص متخصص في مجال الآيلاينر الدائم حتى يرشدك ويوجهك لأفضل الخيارات المتاحة وتكتشفي بالتبعية معلومات أكثر عن الخدمة. وينصح الخبراء دوما بأن تصطحبي معك صورا لأشكال ترينها مناسبة لإطلالتك كي يستلهم منها الخبراء الأفكار التي تدور في مخيلتك ومن ثم ينفذونها لك كما هي.

ما الذي يمكنك أن تتوقعيه خلال جلسة عمل الآيلاينر الدائم؟

يتعين عليك أن تعرفي أن الجلسة قد تستمر ما بين 45 إلى 60 دقيقة وأن مساحة العمل يتم تخديرها قبل البدء، وأنك ستشعرين بأزيز طفيف بطول الرموش حيث تقوم الإبرة بوضع الحبر، لكن لن يحدث نزيف ولن تشعري بشيء إن تم تخديرك بشكل صحيح.

الآيلاينر الدائم مقابل تحسين خط الرموش

إن كنت لا تفكرين في الآيلاينر الدائم، لكنك ما زالت ترغبين في تحسين خط الرموش، فلك أن تعلمي أن هناك علاجا شبه دائم، يسمى تعزيز خط الرموش، قد تستخدمينه كحل بديل، حيث يعتمد هذا الحل على صبغة نباتية يمتصها الجسم بمرور الوقت، بما يعني أن صلاحيته قد تستمر من 6 إلى 9 أشهر فقط، وهو ما قد تحتاجه بعض النساء.

الأخطار المحتملة للآيلاينر الدائم

ينصح الخبراء أولا وقبل أي شيء بضرورة اختيار الشخص الخبير المناسب، الاهتمام بمعرفة احتمالات تعرضك لردود فعل تحسسية للأصباغ المستخدمة أو تهيج نتيجة للإجراء أو الحصول على مظهر لا يرضيك في الأخير. ولهذا ينصح بالرجوع لطبيب أمراض جلدية متخصص كي يرشدك ويوجهك لما يتعين عليك فعله.

التكلفة

تبدأ أسعار صيحة "الآيلاينر الدائم" من 475 دولارا وتستمر مدة ما بين 3 لـ 5 أعوام، لكن الاحتفاظ بالألوان يتفاوت على حسب نوع جلد المرأة، نمط حياتها وسنها.

الرعاية اللاحقة

لك أن تعلمي أنه من الطبيعي أن يبدأ اللون في التلاشي بشكل طبيعي خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع. وإذا حدثت حساسية في الجلد بطول الرموش، يمكنك وضع قليل من الفازلين مرة أو مرتين يوميا على مدار أسبوع للحفاظ على ترطيب المنطقة ومنع أي تهيج إضافي، وينصح أيضا بتجنب فرك العينين أو وضع ماكياج للعيون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً