ما استخدامات كل لون من خافي العيوب الكونسيلر؟

مكياج

ما استخدامات كل لون من خافي العيوب الكونسيلر؟

لا شك أن الكونسيلر واحد من أبرز المنتجات التي يتعين على المرأة أن تبقيها في حقيبة المكياج الخاصة بها، نظرًا لدوره في إخفاء البثور، الدوائر الداكنة وفرط التصبغ، فضلًا عن دوره الفعال في إظهار كل شيء بصورة مميزة وبدون أي عيوب. كما أنه يفيد في حالة عدم حصول المرأة على قسط كاف من النوم خلال الليل، إذ يعمل على إخفاء أي آثار أو علامات تعب أو إعياء قد تظهر على الوجه، نتيجة قلة النوم. ويتوافر الكونسيلر (خافي العيوب) بعدة ألوان، يمكن للمرأة انتقاء أي منها على حسب احتياجاتها، ونستعرض فيما يلي استخدامات كل لون من خافي العيوب الكونسيلر: الأخضر يقول

لا شك أن الكونسيلر واحد من أبرز المنتجات التي يتعين على المرأة أن تبقيها في حقيبة المكياج الخاصة بها، نظرًا لدوره في إخفاء البثور، الدوائر الداكنة وفرط التصبغ، فضلًا عن دوره الفعال في إظهار كل شيء بصورة مميزة وبدون أي عيوب.

كما أنه يفيد في حالة عدم حصول المرأة على قسط كاف من النوم خلال الليل، إذ يعمل على إخفاء أي آثار أو علامات تعب أو إعياء قد تظهر على الوجه، نتيجة قلة النوم.

ويتوافر الكونسيلر (خافي العيوب) بعدة ألوان، يمكن للمرأة انتقاء أي منها على حسب احتياجاتها، ونستعرض فيما يلي استخدامات كل لون من خافي العيوب الكونسيلر:

img

الأخضر

يقول عنه خبراء التجميل، إنه لون كونسيلر يمكن أن تستفيد منه النساء في إخفاء أي احمرار. ومع أنه لا يبدو أخضر على البشرة، لكن يفضل استخدام أي كونسيلر أخضر تحت كريم الأساس. ويؤكد الخبراء أن ذلك الكونسيلر له تأثير بشكل كبير في حالة التهاب الجلد، الوردية، وحتى حروق الشمس الخفيفة.

الأرجواني

رغم أنه يبدو مخيفًا بعض الشيء للوهلة الأولى، لكن الخبراء يثمنون قيمته على صعيد إخفاء العيوب، حيث يقولون إن الدرجة الفاتحة من هذا اللون يمكن أن تفتح البشرة وتنعشها، كما أنه يقضي على درجات الأصفر الباهتة التي تظهر على البشرة، مشددين كذلك على ضرورة وضع هذا الكونسيلر تحت كريم الأساس.

الأصفر

هو لون كونسيلر قد يبدو أكثر وضوحًا عن باقي الألوان، ويؤكد الخبراء أن درجات الأصفر الفاتحة تخفف الاحمرار الطفيف، وتضيف دفئًا وتفتح أي بشرة.

اللون السلموني (وهو درجة لونية تمتد من البرتقالي الشاحب إلى الوردي الفاتح وسُمي بذلك نسبة للون لحم سمك السلمون)

يقول الخبراء، إن هذا اللون من الممكن أن يفيد في إخفاء أو إزالة الدوائر الداكنة التي تظهر وتضر بمظهر البشرة، ويمكن الاستعانة بالكونسيلر السلموني أو الوردي، لتحقيق النتيجة المرجوة. لكن يشدد الخبراء على وضع هذين اللونين فقط على المناطق الداكنة، لأن وضعهما في مناطق أو أماكن أخرى بالوجه قد يؤدي إلى ظهور بقع برتقالية اللون.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً