خبراء مكياج رجال يغلبون النساء في فنون التجميل

مكياج

خبراء مكياج رجال يغلبون النساء في فنون التجميل

رغم أن وضع المكياج قد يكون من الأمور السهلة والبسيطة من وجهة نظر كثيرين، لكن بعضا من المدونين المتخصصين في مجال الموضة والجمال استطاعوا أن يحولوا عملية وضع المكياج إلى فن. وبينما يبدو المجال نسائيا خالصا، لكن بدأ يظهر على الساحة مؤخرا بعض خبراء المكياج الرجال، ممن نجحوا في إثبات موهبتهم في هذا المجال، لدرجة أنهم تفوقوا على النساء في فنون التجميل. ونبرز فيما يلي قائمة بأبرز هؤلاء الخبراء الرجال الذي تفوقوا في فن المكياج على النساء: كينيث سينيغال وهو شخص خبير في فنون المكياج واستطاع أن يقدم نفسه لمتابعيه من خلال قناته على اليوتيوب، ويمكنك متابعته ان كنت تسعين

رغم أن وضع المكياج قد يكون من الأمور السهلة والبسيطة من وجهة نظر كثيرين، لكن بعضا من المدونين المتخصصين في مجال الموضة والجمال استطاعوا أن يحولوا عملية وضع المكياج إلى فن. وبينما يبدو المجال نسائيا خالصا، لكن بدأ يظهر على الساحة مؤخرا بعض خبراء المكياج الرجال، ممن نجحوا في إثبات موهبتهم في هذا المجال، لدرجة أنهم تفوقوا على النساء في فنون التجميل.

ونبرز فيما يلي قائمة بأبرز هؤلاء الخبراء الرجال الذي تفوقوا في فن المكياج على النساء:

كينيث سينيغال

وهو شخص خبير في فنون المكياج واستطاع أن يقدم نفسه لمتابعيه من خلال قناته على اليوتيوب، ويمكنك متابعته ان كنت تسعين لتحسين مهارات فن المكياج الخاصة بك، خاصة وأنه يمتلك قدرا كبيرا من الشغف تجاه ما يقدمه، فضلا عن تمتعه بشخصية رائعة، تجعل من مشاهدة فيديوهاته متعة إضافية بالفعل.

غابرييل زامورا

يتميز بلون خصل شعره الزرقاء، ويتميز بمحتواه الممتع، الذي يحفز كثيرات لمشاهدته باستمرار، كما تتميز الدروس التي يقدمها بسهولتها التامة وبفوائدها الكثيرة، وبالطبع يمكن للمبتدئات والمحترفات متابعته والاستفادة منه.

مونيا

يشتهر هو الآخر بلمساته الإبداعية في فن الماكياج، ويمكن متابعته عبر حسابه على إنستغرام، ومشاهدة كل الإطلالات الإبداعية المميزة التي يقدمها لمتابعيه.

أرابيا فليكس

وهو خبير مكياج من منطقة الشرق الأوسط، ويود أن يثبت من خلال الدروس التي يقدمها أنه لا فرق بين الرجل والمرأة حين يتعلق الأمر ببراعة فن المكياج. ويمكن متابعته ومتابعة الدروس التي يقدمها من خلال قناته على اليوتيوب.

جيمس تشارلز

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

BLANK CANVAS 🎨 2018 is my canvas and I am SO excited to be able to paint it in any way that I want. Comment your New Years resolution & tag a friend below! ❤️

A post shared by James Charles (@jamescharles) on

يمتلك موهبة كبرى في فن المكياج، ويتميز بقدرته على تقديم مختلف الأفكار بمنتهى السهولة والأريحية، فضلا عن أن حسابه على إنستغرام مليء بالكثير من صور الإطلالات المذهلة، التي تتمنى كثيرات الحصول عليها.

ديفيد ستيرنبيرج

رغم صغره (حيث إنه لا يزال في العشرينات)، لكنه استطاع أن يثبت جدارته في عالم المكياج النسائي، ولديه الآن أكثر من 112 ألف متابع على إنستغرام، ويشتهر بين متابعيه بألوانه البرية الجامحة وبتجاربه المتنوعة.

باتريك ستار

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🖤First tutorial using MY own @maccosmetics collection! Make sure to use the hashtag #macpatrickstarrr so I can see your posts! Get my collection NOW at https://m.maccosmetics.com/collections-mac-patrick-starrr 🖤Products Used🖤 ✏️Foundation- @maccosmetics Studio Fox Fluid NC45 ✏️Concealer- @maccosmetics Studio Finish Concealer NW25 ✏️Contour- MAC Dark Deep Mineralize Skinfinish ✏️Powder- "PATRICKS POWDER" #macpatrickstarrr ✏️Eyeshadow- #GLAMAF #macpatrickstarrr eyeshadow palette with NEW "OMIGUAD" on the lid ✏️Eyebrow- MAC spiked brow pencil ✏️Liner- MAC Smolder Eye Kohl ✏️Highlighter- MAC Gold Deposit ✏️Blush- MAC "Peaches" ✏️Lip Liner- #macpatrickstarrr "Mahogany" ✏️Lip Stick- @mamastarrr Lipstick from my collection ✏️Lip Gloss- @mamastarrr LipGlass from my collection 🔥Grab the collection now at www.maccosmetics.com🔥 #MACPATRICKSTARRR #PatrickStarrr #wakeupandmakeup #anastasiabeverlyhills #vegas_nay #hudabeauty #laurag_143 #morphebrushes #ghalichiglam #youtube #instagram

A post shared by patrickstarrr (@patrickstarrr) on

يمتلك مهارات رائعة أيضا في فن المكياج، واستطاع أن يقدم موهبته في هذا المجال لمتابعيه، ويكفي معرفة أن جمهوره يقدر بـ 4 ملايين متابع على إنستغرام.

بريتمان روك

يمتلك موهبة كبرى في فنون المكياج النسائية، وخير دليل على ذلك هو امتلاكه 9 ملايين متابع على إنستغرام و2.4 مليون على اليوتيوب، وهي الأرقام التي تعكس مدى شعبيته وتميزه في المحتوى الذي يقدمه بهذا المجال.

ريوبين دي ميد

رغم أنه يبلغ من العمر 12 عاما، إلا أنه استطاع أن يثبت جدارته في هذا المجال، ويكفي معرفة أنه قد سبق له أن حل ضيفا في برنامج ألين دي جينيريس التلفزيوني الشهير، وبالإضافة للمكياج، فهو يمتلك أيضا موهبة الغناء.

ماني غوتييريز

تحظى فيديوهاته بنسبة مشاهدة كبيرة، حيث تفضله كثير من المتابعات، خاصة وأنه يمتلك شخصية تتميز بقدر كبير من المرح، ولهذا، لا يبدو مستغربا أن عدد المشتركين في قناته على اليوتيوب يزيد على 4 ملايين مشترك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً