خبراء تجميل يثنون على مستحضرات "إيليت ميد" للمكياج المؤقت

مكياج

خبراء تجميل يثنون على مستحضرات "إيليت ميد" للمكياج المؤقت

  انضمت مستحضرات "إيليت ميد" الأسترالية مؤخرا، إلى قائمة مستحضرات التجميل المؤقتة أو شبه الدائمة، لتضيف على ما تم التعارف عليه في السابق من رسم للحواجب وتحديد للشفاه وصلات الرموش، بتقنيات جديدة تعمل على سطح الجلد، ولا تترك أي أثر سلبي عليه، بحسب ما نقل سفراء العلامة عنها. وجاء ذلك ضمن مؤتمر نظمته شركة ميد جلام للتجارة والموزع الحصري للمنتج الجديد في الشرق الأوسط وحضره سفراء دوليون للعلامات التجارية أشهرهم خبير التجميل بوبا وخبيرة التجميل الكويتي عبير الياسين إلى جانب خبراء تجميل من إيران ومصر ولبنان ورومانيا والسعودية والهند والإمارات العربية المتحدة. كاميرا "فوشيا" حضرت حفل الإطلاق والتقت Luiza Macfarlaine

 

انضمت مستحضرات "إيليت ميد" الأسترالية مؤخرا، إلى قائمة مستحضرات التجميل المؤقتة أو شبه الدائمة، لتضيف على ما تم التعارف عليه في السابق من رسم للحواجب وتحديد للشفاه وصلات الرموش، بتقنيات جديدة تعمل على سطح الجلد، ولا تترك أي أثر سلبي عليه، بحسب ما نقل سفراء العلامة عنها.

وجاء ذلك ضمن مؤتمر نظمته شركة ميد جلام للتجارة والموزع الحصري للمنتج الجديد في الشرق الأوسط وحضره سفراء دوليون للعلامات التجارية أشهرهم خبير التجميل بوبا وخبيرة التجميل الكويتي عبير الياسين إلى جانب خبراء تجميل من إيران ومصر ولبنان ورومانيا والسعودية والهند والإمارات العربية المتحدة.

كاميرا "فوشيا" حضرت حفل الإطلاق والتقت Luiza Macfarlaine الرئيس التنفيذي لشركة ميد جلام التي تمثل الموزع الحصري لمنتجات "إيليت ميد" في الشرق الأوسط عن سعادتها بإطلاق المستحضرات الجديدة وتقديمه لنساء حول مختلف أنحاء العالم كذلك أشارت إلى أهمية فريق خبراء التجميل ذوي الخلفية الواسعة في قطاع مستحضرات التجميل وأدواته والذي تم اختيارهم بعناية ليكونوا سفراء، لتقديم أفضل صورة عن خصائص المكياج شبه الدائم الجديدة.

كما شهد حفل الإطلاق كما أشرنا في مقال سابق خبير التجميل اللبناني الشهير بوبا، الذي أسهب خلال لقائنا به في الحديث عن خصائص "إيليت ميد" الجديدة كلياً والتي تختلف عن التاتو والمستحضرات الأخرى المستخدمة في الماكياج المؤقت، كونه لطيفا على الجلد وتطبق بشكل سطحي دون ترك أي آثار ضارة على البشرة، إضافة إلى أن الفترة الزمنية غير طويلة وهذا يساعد السيدات على تجديد إطلالاتهن ومواكبة أحدث خطوط الموضة، وفي الوقت نفسه يوفر عليهن الجهد اليومي لترتيب الحواجب أو إضافة وصلات الرموش وتحديد الشفاه.

وكذلك شاركت خبيرة التجميل اللبنانية ليال بوبا الرأي، في أن المنتج الجديد آمن وسهل الاستخدام ويمكن أن يعطي نتائج تتميز بثبات الألوان خلال فترة بقائه على الجلد، ولا يترك آثارا جانبية على الجلد بعد إزالته، وتشمل ميزاته سهولة استخدام الأدوات المخصصة له، والتحكم بها حسب خصائص الجلد من دون الشعور بآلام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً