5 إطلالات هالووين يمكنك تنفيذها بالمكياج فقط (فيديو)

مكياج

5 إطلالات هالووين يمكنك تنفيذها بالمكياج فقط (فيديو)

يعد الهالووين من المناسبات التي يهتم بها كثيرون، وعادة ما يحضّرون لها قبل فترة من مجيئها، سواء عند اختيار الإطلالات التي سيظهرون بها أو انتقاء أنواع الملابس التي سيرتدونها. ومن المعروف أن الهالووين هو احتفال يقام في دول كثيرة ليلة الـ 31 من أكتوبر من كل عام، وتنطوي تقاليده على بعض الطقوس الشهيرة التي من بينها تناول الحلوى، التنكر في نوعية أزياء معينة، التزيين، نحت القرع، والاستعانة بأفكار إضاءة مختلفة ومتنوعة. ودائما ما ينقسم الناس إلى نوعين حين يتعلق الأمر بالتجهيز والتحضير لتلك المناسبة، النوع الأول هو الذي يبدأ في التخطيط لشراء الملابس من شهر أغسطس، والنوع الثاني هو الذي

يعد الهالووين من المناسبات التي يهتم بها كثيرون، وعادة ما يحضّرون لها قبل فترة من مجيئها، سواء عند اختيار الإطلالات التي سيظهرون بها أو انتقاء أنواع الملابس التي سيرتدونها.

ومن المعروف أن الهالووين هو احتفال يقام في دول كثيرة ليلة الـ 31 من أكتوبر من كل عام، وتنطوي تقاليده على بعض الطقوس الشهيرة التي من بينها تناول الحلوى، التنكر في نوعية أزياء معينة، التزيين، نحت القرع، والاستعانة بأفكار إضاءة مختلفة ومتنوعة.

ودائما ما ينقسم الناس إلى نوعين حين يتعلق الأمر بالتجهيز والتحضير لتلك المناسبة، النوع الأول هو الذي يبدأ في التخطيط لشراء الملابس من شهر أغسطس، والنوع الثاني هو الذي يفكر فيما يمكنه ارتداؤه قبل بدء انطلاق الحفل بربع ساعة فقط.

وفيما يألأتي 5 إطلالات هالووين يمكنك تنفيذها بالمكياج فقط:

إطلالة ميدوسا

يمكنك تنفيذها عبر الاستعانة بدرجات اللون الأخضر التي تضعينها على وجهك، كما توضح خبيرة المكياج، جيزل كورتس، التي أقرنت ذلك مع عين سموكي مميزة باللونين الأخضر والذهبي وكذلك أحمر شفاه أسود غير لامع. ويمكنك اكتشاف الطريقة التي نفذت بها جيزل تلك الإطلالة كما في الفيديو المرفق.

إطلالة الفزاعة

إطلالة لا تبعث على أي مشاعر خوف أو ذعر، بل على العكس، تبدو واحدة من ألطف وأسهل إطلالات الهالووين، وقد نفذتها خبيرة التجميل، جاكلين هيل، مستعينة بتشكيلتها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسم Morphe. ويمكنك اكتشاف الطريقة التي نفذت بها هيل الإطلالة كما في الفيديو المرفق.

إطلالة الغزالة

وهي الإطلالة التي قد تمنحك الاختلاف والتميز دونا عن باقي إطلالات القطط التي يشيع استخدامها في حفلات الهالووين، ولك أن تدققي في طريقة تنفيذها كما توضحها خبيرة التجميل، كلوديا سوليفسكي؛ لأن تنفيذها ليس سهلا كما قد يظن البعض، وإنما تتطلب قدرا من الاحترافية لإخراجها على أفضل ما يكون.

إطلالة الهيكل العظمي

وهي من الإطلالات المميزة هي الأخرى التي يمكنك اعتمادها في مناسبة كهذه، ويمكنك مشاهدة طريقة تنفيذها كما توضح خبيرة التجميل، روكسسورس، في الفيديو، ويفضل ارتداء ملابس سوداء كليةً لإكمال الإطلالة.

إطلالة شخصيات الكتب الكوميدية المنتمية لفن البوب

يمكنك استلهام فكرة إطلالتك من أي من الشخصيات الموجودة بكتابك الكوميدي المفضل، وقد أبدعت خبيرة التجميل، سونيا كاستانيدا، في تقديم تلك الإطلالات ببعض المنتجات التي تستخدمها لإطلالتها الشخصية اليومية. والمميز في تلك الإطلالة أنها عادة ما تكون مبهرة، فضلا عن سهولة تنفيذها، وهو ما يمكنك اكتشافه في الفيديو التوضيحي المرفق.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً