10 أمور لا يريد منك خبراء الجمال فعلها أثناء وضع المكياج

مكياج

10 أمور لا يريد منك خبراء الجمال فعلها أثناء وضع المكياج

لا تتوقف نصائح خبراء التجميل للنساء، ودائما ما يتعلمن منهم كثيرا من الأمور حول المكياج وسبل الاستفادة من الصيحات التي تظهر كل يوم لضمان مواكبتهن الموضة على الدوام. ونستعرض فيما يأتي 10 أمور لا يريد منك خبراء الجمال فعلها أثناء وضع المكياج: - لا تضعي مكياجك في إضاءة ضعيفة تقول جامي جرينبيرج، خبيرة تجميل المشاهير، إن ما قد يبدو ممزوجا وطبيعيا تحت الأضواء قد يبدو مبهرجا ومشتتا في الطبيعي، ويجب ألّا تكون هناك خطوط صلبة أو تباين حاد بين الظل الداكن ولون البشرة. - ابدئي بملء حاجبيك وقومي بتحديدهما بشكل أبرز قليلا عند وضعك المكياج على كامل وجهك يؤكد روسيو

لا تتوقف نصائح خبراء التجميل للنساء، ودائما ما يتعلمن منهم كثيرا من الأمور حول المكياج وسبل الاستفادة من الصيحات التي تظهر كل يوم لضمان مواكبتهن الموضة على الدوام.

ونستعرض فيما يأتي 10 أمور لا يريد منك خبراء الجمال فعلها أثناء وضع المكياج:

- لا تضعي مكياجك في إضاءة ضعيفة

تقول جامي جرينبيرج، خبيرة تجميل المشاهير، إن ما قد يبدو ممزوجا وطبيعيا تحت الأضواء قد يبدو مبهرجا ومشتتا في الطبيعي، ويجب ألّا تكون هناك خطوط صلبة أو تباين حاد بين الظل الداكن ولون البشرة.

- ابدئي بملء حاجبيك وقومي بتحديدهما بشكل أبرز قليلا عند وضعك المكياج على كامل وجهك

يؤكد روسيو ماتوس، خبير التجميل الشهير، أنه حال تُركِت الحواجب متناثرة، فإنها ستؤثر بالسلب على مظهر المكياج بالكامل وستضر بالوجه.

- توقفي عن مقارنة نفسك بالعارضات والنجمات اللاتي يظهرن على أغلفة المجلات والسجاجيد الحمراء حين يتعلق الأمر بموضة الكونتورينغ Contouring.

- لا تحاولي تجربة أية أشياء جديدة إذا كنت في عجلة من أمرك، وتنصح جرينبيرج بعدم خوض التجربة مع مستحضرات جديدة، لا تعرفين نتائجها، حال كنت في عجلة من أمرك، كما تنصح بالتخفيف قليلا من كريمات الأساس التي تستخدمها النساء، فما يبدو جميلا في الصور لا يجب بالضرورة أن يكون كذلك في الحقيقة.

- توقفي عن الإفراط في استخدم قلم تحديد الحواجب

img

تقول خبيرة التجميل، كاتي دينو، إنه لا داعي لوضع كميات كبيرة من المكياج على البشرة، وبالمثل، لا ينصح بالإفراط في استخدام قلم تحديد الحواجب؛ لأن ما قد يبدو مميزا بهذا الشكل في فيديوهات يوتيوب أو صور إنستقرام قد لا يبدو بالتميز نفسه عند فعل الشيء ذاته في الحقيقة.

- توقفي عن استخدام ألوان كريمات أساس خاطئة، حيث تميل كثير من النساء لمطابقة بشرتهن مع رقبتهن، لكن المشكلة أن الرقبة قد تكون أفتح ومنطقة الصدر أغمق.

- توقفي عن استخدام المكياجات ومنتجات العناية بالبشرة المليئة بالمكونات السامة، ولهذا ينصح بضرورة معرفة مكونات تلك المنتجات لتلافي الأنواع الخطرة منها.

img

- توقفي عن عمل الكونتور باستخدام الكريمات؛ فتلك الصيحة غير مخصصة للمناسبات اليومية أو لاجتماعات الصباح في أماكن العمل، بل إنها تكون للمناسبات الخاصة.

- لا داعي لترك الجلد الميت والبشرة الباهتة، بل يمكنك التخلص منهما في دقائق باستخدام فرشاة تقشير مميزة، وهو ما يتعين عليك البدء في تنفيذه بشكل عملي على الفور.

- لا داعي لأنواع أقلام الكحل التقليدية، والأفضل استخدام أقلام كحل جل من النوع المقاوم للتلطخ.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً