كيف تجعلين حجم شفتيك أكبر باستخدام المكياج ودون مبالغة؟

مكياج

كيف تجعلين حجم شفتيك أكبر باستخدام المكياج ودون مبالغة؟

تتمنى بالتأكيد كثير من النساء الحصول على شفتين ممتلئتين، لكن لا يكون بمقدور الأغلبية تحقيق ذلك، ومع هذا، تحاول النساء استكشاف الآليات التي يمكن اتّباعها للحصول على الشفاه نفسها، لاسيما مع تحولها إلى تريند مؤخرا على موقع إنستغرام. وبعيدا عن وسائل الفيلر والحقن التي عادة ما يتبعها البعض لتغيير شكل الشفاه الطبيعية وزيادة حجمها، فإنها لا تكون متاحة كوسائل أو كناحية مادية بالنسبة للبعض، ولهذا بدأت تظهر في الآونة الأخيرة صيحة جديدة لتكبير حجم الشفاه باستخدام المكياج من دون الحاجة لإنفاق الكثير من الأموال على العلاجات باهظة الثمن. وفيما يلي أبرز الخطوات التي يمكنك أن تجعلي بها حجم شفتيك أكبر

تتمنى بالتأكيد كثير من النساء الحصول على شفتين ممتلئتين، لكن لا يكون بمقدور الأغلبية تحقيق ذلك، ومع هذا، تحاول النساء استكشاف الآليات التي يمكن اتّباعها للحصول على الشفاه نفسها، لاسيما مع تحولها إلى تريند مؤخرا على موقع إنستغرام.

وبعيدا عن وسائل الفيلر والحقن التي عادة ما يتبعها البعض لتغيير شكل الشفاه الطبيعية وزيادة حجمها، فإنها لا تكون متاحة كوسائل أو كناحية مادية بالنسبة للبعض، ولهذا بدأت تظهر في الآونة الأخيرة صيحة جديدة لتكبير حجم الشفاه باستخدام المكياج من دون الحاجة لإنفاق الكثير من الأموال على العلاجات باهظة الثمن.

وفيما يلي أبرز الخطوات التي يمكنك أن تجعلي بها حجم شفتيك أكبر باستخدام المكياج:

تقييم شكل الشفاه

img

وهي أول خطوة يتعين عليك القيام بها، حيث إن شكل الشفاه يختلف من امرأة لأخرى، واكتشاف ذلك وتحديد الموضع الذي تودين تكبيره سيفيد عند اتخاذ قرار البدء. فإن كنت تودين مثلا زيادة الحجم في الشفاه العليا مقابل السفلى، فيجب عليك أن تتذكري قبل البدء أن ترسمي الخطوط الخاصة بك، حيث سيتعين عليك أن تبقي التركيز على الشفاه العليا بشكل أكبر وأن تُبقِي على تناسق شكل الشفاه السفلى، وكلما كنتِ أكثر ارتياحا لشكل شفتيك، كان ذلك أسهل مع الوقت.

اختيار اللون

فسواء كنت تودين اختيار لون نيود أو ألوان أخرى أكثر جرأة، فإن وجود قلم تحديد الشفاه وأحمر الشفاه المطابق هو أمر ضروري جدا عند رسم هذا الشكل. وحين يتعلق الأمر بقلم تحديد الشفاه وأحمر الشفاه، يتعين عليك أن تتأكدي من أن الألوان مكملة لبعضها البعض وأنها ليست ذات تأثيرات قوية أو بعيدة المدى.

البدء بملء الزوايا الخارجية

img

فعند القيام بذلك، فإنك تجنبين نفسك مغبة الوقوع في أخطاء من البداية، لأنك ستضمنين بذلك الحصول على الشكل الصحيح بطريقة سهلة.

عمل شكل X على المنطقة الوسطية 

img

فبعد أن تنتهي من ملء الزوايا والحواف الخارجية، يمكنك عمل شكل حرف X على تلك المنطقة التي تعرف باسم قوس كيوبيد (وهي المنحنى الموجود في منتصف الشفة العليا) للتأكد من أن الجزء العلوي من الشفاه على كلا الجانبين متساو ومنضبط، بما يضمن تميز شكل الشفاه.

ملء الجزء المتبقي من الشفتين باستخدام قلم تحديد الشفاه

img

وهي الخطوة التي لا تفكر معظم النساء في القيام بها عند استخدام قلم تحديد الشفاه، وهذا خطأ ينبغي تصحيحه؛ إذ إن ملء الجزء المتبقي بصورة خفيفة باستخدام القلم الذي قمت باختياره سيضمن الحصول على إطلالة نهائية طبيعية وسيبقي على شكل الشفاه متناسقا.

وضع أحمر الشفاه

img

فبمجرد الانتهاء من العمل بقلم تحديد الشفاه، يمكنك ملء الشفتين باستخدام أحمر شفاه متطابق للحصول على إطلالة نهائية مكتملة وتغطية كاملة. وبعد الانتهاء من كل هذه الخطوات، ستلاحظين بالفعل كبر حجم شفتيك فقط بالمكياج.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً