مكياج مسائي على طريقة النجمة العالمية ريهانا (فيديو)
جمالك مكياج
19 أغسطس 2020 7:35

مكياج مسائي على طريقة النجمة العالمية ريهانا (فيديو)

avatar بهاء غرز الدين

في إطلالة هذا الأسبوع اختارت سارة أن تستوحي إطلالتها من وحي مستحضرات ريهانا، حيث بدأت بتحضير البشرة وترطيبها واختارت أساس المكياج منFenty Beauty مع برايمر Pro Filt’r Instant Retouch Primer تفادياً للّمعان وتمهيداً لتطبيق مكياج بمنتهى السلاسة.

ثمّ اختارت كريم أساس Pro Filt’r Soft Matte Longwear Foundation بلون 210 الذي يجعل البشرة ناعمة وخالية من الشوائب.

ولتحديد ملامح الوجه اختارت إصبع Match Stix Matte Skinstick بلون CARAMEL، وهو أغمق بدرجات قليلة من لون بشرتها.

ومن أجل تحديد الحواجب اختارت سارة أن تستخدم قلم الشمعBROW PENCIL & STYLER – المصنوع من الشمع الشفاف المقاوم للتعرق والمياه، والذي يناسب جميع ألوان الشعر ويدوم طويلاً ويتخذ قواماً مرناً إنما متماسك عندما يجف.

كذلك استخدمت باليت ظلال العيون امحدودة الإصدار الذي أطلقته ريهانا ضمن مجموعة مستحضراتها لهذا الخريف من Fenty Beauty بألوان 9-Wine (البرغاندي المحايد والقوي) والتي تتألف من 6 ألوان تنوعت بين الألوان الداكنة، مروراً بألوان الباستيل وصولاً إلى الألوان الحيادية الناعمة.

وللحصول على نتيجة مذهلة، هيّأت سارة الجفن وانتظرت دقيقةً واحدةً حتى تمتصه البشرة. ثم طبّقت ظلال العيون باستعمال فرشاة لظلال العيون من Fenty Beauty. ووضعت فوقه الدرجات البرّاقة.

أما أحمر الشفاه فقد قدمت سارة نموذجين الأول حمر شفاه STUNNA LIP PAINT LONGWEAR FLUID LIP COLOR بلون جديد (برغاندي غامق) طبقته بتمريرة واحدة باستخدام العصاة السحرية المحددة للشفاه بدقة عالية، واختارت اللون البني المائل للبرتقالي في الخيار الثاني

يذكر أن النجمة العالمية ريهانا طرحت علامة Fenty BEAUTY “ لتتوّجه بها إلى الأشخاص في كل مكان“، مركّزةً على مجموعة واسعة من أنواع البشرة التي يصعب عادةً إيجاد مستحضرات مطابقة للونها، حيث إنّها ابتكرت تركيباتٍ تناسب كافة أنواع البشرة وتوصّلت إلى استحداث ألوان شاملة. تسعى قبل كل شيء لتكون مصدر إلهام: ”وُجِدَ المكياج لإمتاعنا“. إياك أن تشعري وكأنّه عبء عليك، أو أنّ عليك تقليد غيرك. لا تتردّدي في اقتناص الفرص، والمغامرة، والجرأة على القيام بشيء جديد أو مختلف.“