ماركات ماكياج عالمية تحظى بسمعة حسن...

مكياج

ماركات ماكياج عالمية تحظى بسمعة حسنة عند خبراء الجمال

توجد الكثير من الماركات والعلامات العالمية التي تحظى بشهرة واسعة في أوساط النساء المهتمات بعالم الموضة والجمال، والفضل يعود في ذلك لحالة الثقة التي نجحت تلك العلامات في بنائها مع جمهورها المستهدف من خلال منتجاتها المميزة والتفاعل الدائم من خلال قنوات التواصل الاجتماعي سواء في المبيعات أو غير ذلك. ونستعرض فيما يلي قائمة بأبرز الماركات التي تحظى بسمعة طيبة لدى خبراء التجميل: ماركة Armani Beauty تقول عنها خبيرة الموضة، ليندساي نارين، مؤسسة علامة Vaughan ومديرتها الإبداعية، إنها ماركة جديرة بالاحترام في واقع الأمر، حيث تداوم الماركة على تقديم أفضل ما لديها على صعيد كريمات الأساس. ماركة Cle de Peau Beaute

توجد الكثير من الماركات والعلامات العالمية التي تحظى بشهرة واسعة في أوساط النساء المهتمات بعالم الموضة والجمال، والفضل يعود في ذلك لحالة الثقة التي نجحت تلك العلامات في بنائها مع جمهورها المستهدف من خلال منتجاتها المميزة والتفاعل الدائم من خلال قنوات التواصل الاجتماعي سواء في المبيعات أو غير ذلك.

ونستعرض فيما يلي قائمة بأبرز الماركات التي تحظى بسمعة طيبة لدى خبراء التجميل:

ماركة Armani Beauty

img

تقول عنها خبيرة الموضة، ليندساي نارين، مؤسسة علامة Vaughan ومديرتها الإبداعية، إنها ماركة جديرة بالاحترام في واقع الأمر، حيث تداوم الماركة على تقديم أفضل ما لديها على صعيد كريمات الأساس.

ماركة Cle de Peau Beaute

img

تعتبر من أفضل الماركات التي تقدم منتجات الكونسيلر، وترى ليندساي وغيرها من خبراء التجميل إن الماركة تقدم بالفعل أفضل منتجات الكونسيلر في العالم، التي تمنح النساء جمالا استثنائيا بشكل كبير.

ماركة Nars Cosmetics

img

استطاعت أن تكون لنفسها اسما مميزا في عالم التجميل، إلى أن باتت الماركة التي تتمنى كثيرات إضافتها لقائمة ماكياجهن المميزة.

ماركة Rodial

img

تشتهر بما تقدمه من منتجات تجميلية مميزة تساعد النساء على التمتع ببشرة نضرة وشابة على الدوام، وهي بالفعل ماركة مميزة للغاية في مجال العناية بالبشرة، خاصة نوعية الكريمات الليلية التي تصنع من سم النحل.

ماركة Prabal Gurung

img

تعد من أبرز الماركات على صعيد الملابس النسائية، حيث تحرص على تقديم تشكيلات منوعة تضمن بها تعزيز خزائن النساء على الدوام.

ماركة Rebecca Taylor

img

تتميز بتشكيلاتها التي تبرز فيها الطباعات المميزة، وتركز من خلالها على أحدث الصيحات وأكثرها تطورا، وكذلك التطريزات والزخارف.

ماركة Mother Denim

img

تعد من أشهر الماركات التي تركز على نوعية الملابس الجينز، وإذ تحرص على مواكبة أحدث صيحات الموضة لتقديم كل جديد وعصري.

ماركة Seafolly Australia

img

تشتهر بملابس السباحة التي تقدمها دائما، ويوصي الخبراء بالاستعانة بمنتجات هذه الماركة حين يتعلق الأمر بملابس السباحة.

ماركة Hermes

img

تتميز بما تقدمه من إكسسوارات نسائية كالأوشحة، الأحزمة والحقائب.

 


 

قد يعجبك ايضاً