مكياج جريء للعيون يرافق ارتداء الكمامة في صيف 2020
مكياج جريء للعيون يرافق ارتداء الكمامة في صيف 2020مكياج جريء للعيون يرافق ارتداء الكمامة في صيف 2020

مكياج جريء للعيون يرافق ارتداء الكمامة في صيف 2020

أصبحت الكمامة جزءا من روتين حياتنا لا يمكن التخلي عنها للوقاية من العدوى، تغطية نصف الوجه أثناء الخروج يجعلنا نقول وداعا لأحمر الشفاه.

لكن خبراء المكياج يرون أن تقوم المرأة بالتركيز على مكياج العيون، إليك بعض التنويعات في مكياج العيون التي ستبدو رائعة مع الكمامة.

قبل أن تبدئي، حضّري الأساس

للحصول على قاعدة صحيحة قبل أي مكياج استخدمي بداية مرطبا خفيفا ثم كريم واقي الشمس، بعد ذلك، ضعي كريم الأساس تحت العينين وحول الأنف لإخفاء أي بقعة.

ركزي على تفتيح المنطقة حول الأنف قدر المستطاع؛ لأن الكمامة يمكن أن تلقي بظلالها هناك. بعد ذلك ضعي كونسيلر أعلى العين لإبراز الجفن العلوي.

لا تنسي العناية بالحاجبين، قومي بملء الفراغات بقلم الحواجب، ثم قومي بتلميع الحاجبين باستخدام جل الحواجب.

الندى الجديد

أصبحت البشرة الندية الشفافة أمرا شائعا على مدى العامين الماضيين. سواء كنت تقومين بروتين مكثف للعناية بالبشرة لتحقيق ذلك أو زيادته باستخدام قلم التظليل، فإن تأثير البشرة الندية المطلوب يمكن تطبيقه على الجفون.

إبدئي بظل عيون من اللون الرمادي الداكن على الجفون، ثم قومي بتحديد العينين بخط رفيع بقلم كحل مقاوم للماء، يمكنك أيضا استبدال الظل الرمادي بألوان زاهية، مثل الفوشيا أو البرتقالي المحمر أو الأخضر الليموني فهذه الألوان لها تأثير رائع أيضا.

للحصول على بعض التوهج استعملي كريم تلميع على الجفنين. أخيرا ضعي لمسة من الماسكارا المقاومة للماء.

مكياج قوس قزح

شكل جديد من مكياج العيون، إبدئي بمسحة من اللون الرمادي والبني الداكن على الزوايا الخارجية للعين وفي طيات الجفن.

ثم قومي ببناء أشكال جريئة حول الظل المحايد مع الحفاظ على نظافة مركز الجفن: أزرق على الجزء الداخلي من الجفن؛ ثم لمسة من الأصفر الرمادي الداكن والأزرق؛ برتقالي على الزوايا الخارجية؛ والأحمر على طول خطوط الرموش السفلية "لبعض التباين" وتأثير إشراق. لا ضرورة لاستخدام الماسكارا.

الجنة الوردية

باستخدام فرشاة ناعمة أحيطي العين بظلال العيون بلون وردي غير لامع. ثم قومي بتأطير الزوايا الداخلية للعين باللون الذهبي. وأكملي بطبقات من الماسكارا.

عودة إلى الستينيات

بقلم الكحل الأسود قومي برسم خطوط مجنحة تبدأ من زاوية العين حتى خارج الجفن الأعلى. قومي بلصق القطع اللامعة من الكريستال باستخدام غراء الرموش الصناعية.

مكياج منتصف التسعينيات

لوحة مزينة بالأزرق والأخضر، ابدئي بمزج الألوان الداكنة على الزوايا الخارجية وثنيات الجفن. مع طبقة زرقاء فاتحة في منتصف الجفون. خطوط الرموش السفلية محددة بلون أخضر غني مع بعض اللون الأزرق لصنع تدرج حالم. ثم خط كثيف من الكحل على طول الجفن العلوي. الماسكارا المقاومة للماء تغطي الرموش العلوية بكثافة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com